رياضة

جاتوزو: ميلان لن يموت

السبت 2018.10.27 08:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 148قراءة
  • 0 تعليق
جينارو جاتوزو

جينارو جاتوزو مدرب ميلان

أكد جينارو جاتوزو، مدرب ميلان الإيطالي، أن فريقه لن يموت رغم الخسائر التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة وتراجع نتائجه محليا وأوروبيا.

جاتوزو تحت الاختبار في ميلان

وقال جاتوزو، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام سامبدوريا المقرر لها الأحد في الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي: "تلقينا ضربتين على الوجه، لكننا لم نمت أو ندفن، فما زال على البعض فهم ذلك، فمن المؤلم أن تكون هناك هزائم، لكنني أعرف كم أستطيع أن أعطي لميلان". 

وأضاف: "أنا بحاجة لغرس الهدوء في فريقي والقيام بشيء أكبر، ولدينا حلول تكتيكية مختلفة".

وتابع: "لقد كانت الهزيمة ثقيلة أمام إنتر ميلان وريال بيتيس، ولم نلعب كما أردنا، وبفوزنا على سامبدوريا سنكون على بعد 3 نقاط من المركز الرابع، مع وجود مباراة مؤجلة في متناول اليد".

وأوضح: "أريد أن أرى فريقا من الأسود ضد سامبدوريا مع وجود رغبة وعزيمة كبيرة على الفوز".

وواصل: "ليوناردو ومالديني حاضران دائما ويتحدثان إلى اللاعبين، وعلينا أن نعمل ونفهم كيف وأين يمكن أن نحسن هذا الفريق، فالموسم طويل، لذلك علينا ألا تختبئ وأن نتحمل المسؤولية". 

وأتم: "سامبدوريا يحظى بالدفاع القوي ولم يستقبل سوى 4 أهداف، وهم يلعبون جيدا، ويجب علينا القيام بعمل جيد لخلق المشاكل لهم، وأيضا لديهم مدرب رائع هو ماركو جيامباولو الذي يجعل فريقه منظما بشكل جيد".

وكان ميلان تعرض للخسارة أمام إنتر ميلان بنتيجة 0-1 في ديربي الغضب بالجولة التاسعة من الكالتشيو، وأيضا أمام ريال بيتيس 1-2 في الجولة الثالثة من دور المجموعات للدوري الأوروبي.

تعليقات