رياضة

ديولوفيو يقترب من العودة للبريمييرليج

الإثنين 2018.1.29 02:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 509قراءة
  • 0 تعليق
جيرارد ديولوفيو جناح برشلونة

جيرارد ديولوفيو

اقترب الإسباني جيرارد ديولوفيو، جناح برشلونة، من العودة مجددا إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما أبدى نادي واتفورد الإنجليزي اهتمامه بالتعاقد معه.

مهاجم بولونيا يفتح أبواب نابولي أمام ديلوفيو

ولعب ديولوفيو في الدوري الإنجليزي مع فريق إيفرتون لمدة موسم ونصف الموسم، حيث انتقل إلى صفوفه قادما من برشلونة في صيف 2015، قبل أن يرحل عنه في يناير عام 2017 على سبيل الإعارة إلى صفوف ميلان، لينتقل في الصيف الماضي إلى برشلونة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن الإسباني خافي جارسيا، المدير الفني الجديد لفريق واتفورد، مهتم بالتعاقد مع ديولوفيو في يناير الحالي لتقوية صفوف الفريق، وذلك بعد أسبوع وحيد من توليه المسؤولية الفنية له خلفا لماركو سيلفا.

وكان اللاعب الإسباني الشاب محورا للصراع بين أندية الدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث أبدت أندية نابولي وميلان وإنتر ميلان اهتمامها بالتعاقد معه، دون أن يتوصل أي منها لاتفاق مع إدارة برشلونة.

يُذكر أن ديولوفيو انضم إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من إيفرتون، ولكنه لم يحصل على فرصة الظهور مع الفريق بشكل مستمر، ليكون على وشك الرحيل عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

تعليقات