رياضة

مهاجم بولونيا يفتح أبواب نابولي أمام ديلوفيو

الثلاثاء 2018.1.16 05:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 531قراءة
  • 0 تعليق
جيرارد ديلوفيو جناح برشلونة

جيرارد ديلوفيو

عاد الإسباني جيرارد ديلوفيو، جناح برشلونة، للدخول في دائرة اهتمامات فريق نابولي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، عقب فشله في الحصول على خدمات سيموني فيردي مهاجم بولونيا.

إنتر ميلان يغير خططه بشأن ديولوفيو

وحاول نابولي التعاقد مع الإيطالي فيردي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلا أنه فشل في التوصل لاتفاق نهائي مع ناديه، كما فشل في إقناع اللاعب الذي صرح برغبته في الانتقال إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وليس في الوقت الحالي.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن عودة نادي نابولي للتفاوض مع برشلونة حول انتقال ديلوفيو إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما تراجع عن التعاقد معه خلال الفترة الماضية بسبب مبالغة النادي الكتالوني في طلباته المادية.

ويرغب برشلونة في الحصول على 20 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدمات ديلوفيو، خاصةً أنه حصل على خدماته من فريق إيفرتون مقابل 12 مليون يورو في الصيف الماضي، وهو السعر الذي يعتبره نابولي مبالغا فيه.

ويضع النادي الإيطالي العديد من الاختيارات للإيطالي سيموني فيردي بعد الفشل في التعاقد معه، مثل الإيطالي ماتيو بوليتانو، مهاجم ساسولو، ولوكاس مورا، جناح باريس سان جيرمان، إلا أن ديلوفيو يبقى صاحب الأولوية الأولى، خاصةً بعد المستوى الجيد الذي قدمه مع ميلان خلال الأشهر الـ6 التي قضاها بصفوف الفريق.

يُذكر أن ديلوفيو انضم إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكنه لم ينجح في حجز مقعد أساسي له بالتشكيلة، حيث شارك في 16 مباراة، جاء في معظمها من على مقاعد البدلاء، لينجح فقط في تسجيل هدفين وصناعة 3 أخرى.

تعليقات