رياضة

ألمانيا تغير مقر إقامة كأس القارات في المونديال

الجمعة 2017.12.15 09:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 555قراءة
  • 0 تعليق
منتخب ألمانيا يحمل كأس القارات

منتخب ألمانيا يحمل كأس القارات

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم عن تغيير مقر إقامة معسكر الماكينات خلال فعاليات كأس العالم 2018 إلى مدينة فاتوتينكي، بدلاً من سوتشي التي كانت مقر إقامة ألمانيا خلال كأس القارات 2017 التي توجت بها ألمانيا الصيف الماضي.

ألمانيا تكشف عن مكافآت الاحتفاظ بلقب كأس العالم

وقال يواخيم لوف، المدير الفني لمنتخب الماكينات، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الألماني لكرة القدم عن قرار نقل مقر إقامة المنتخب: "لم يكن سهلاً بالنسبة لنا؛ لأننا قضينا أوقاتاً رائعة في سوتشي خلال كأس القارات".

وأضاف: "لكن من أجل النجاح يجب أن توفر أفضل الأجواء والظروف المناسبة وملاعب التدريب التي تجعل الفريق قادرا على التركيز وتحقيق الانتصار".

وكانت مدينة سوتشي هي مقر إقامة ألمانيا خلال فعاليات كأس القارات، ولعبت بها 3 لقاءات فازت بها جميعا: على أستراليا 3-2، والكاميرون 3-1 خلال دور المجموعات، و4-1 على المكسيك في نصف النهائي.

وتقع المدينة الجديدة فاتوتينكي بالقرب من العاصمة الروسية موسكو، علماً بأن ألمانيا تلعب في المجموعة السادسة لمونديال روسيا بجوار منتخبات المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية، لكن أولى مبارياتها ستكون في العاصمة موسكو، وبالتالي تم اختيار مقر إقامة قريب للملعب.

ويبتعد ملعب لوجنيكي في موسكو الذي سيستضيف لقاء ألمانيا الافتتاحي مع المكسيك يوم 17 يونيو المقبل، 45 دقيقة فقط عن مدينة فاتوتينكي التي اختيرت لتكون مقر إقامة ألمانيا، علماً بأن اللقاء فندق تحت الإنشاء، وسيتم افتتاحه في شهر أبريل من العام المقبل.

يُذكر أن منتخب ألمانيا سيعلن عن قائمته النهائية للمونديال يوم 4 يونيو المقبل.

تعليقات