رياضة

تقرير طبي إيطالي يصيب غلام بالإحباط

الأربعاء 2018.5.23 07:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 12671قراءة
  • 0 تعليق
فوزي غلام

فوزي غلام

كشف رافئيللي أورياما، خبير الكرة براديو "سي.أر.سي"، في تغريدة له (الأربعاء) عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن أطباء مستشفى "فيلا ستيوارت" بمدينة روما نصحوا فوزي غلام، نجم نابولي الإيطالي، بإجراء تدخل جراحي خفيف، بسبب وجود مخاوف جدية من تكرر تعرضه لإصابة جديدة على مستوى ركبته. 

ريال بيتيس يحصن عقد نجم الجزائر "براتب ضخم"
"هدف الجزائر" ضمن التشكيل المثالي للدوري الفرنسي

وأكد أورياما أن غلام أصيب بالإحباط بعد إحاطته علما بذلك، وأبدى رفضا قاطعا لفكرة إجراء جراحة جديدة، خاصة وأنه سيكون مضطرا للابتعاد عن الملاعب لثلاثة أشهر إضافية.

وباتت الحالة الصحية لنجم الجزائر تثير العديد من التساؤلات، خاصة مع تضارب تقارير الأطباء الإيطاليين.. وهو ما سيدفع بالعديد من الأندية الكبرى في أوروبا لإخراجه من حساباتها.

يذكر أن تقارير صحفية عالمية أشارت، في وقت سابق، إلى أن غلام يتواجد على رادار مانشستر يونايتد الإنجليزي، الساعي لتقوية صفوفه بلاعب جديد في مركز الظهير الأيسر في فترة الانتقالات الصيفية. 

ولم يظهر غلام في تشكيلة نادي الجنوب الإيطالي منذ الفاتح من نوفمبر الماضي، تاريخ المواجهة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي لحساب دوري أبطال أوروبا. 

نابولي يصدم نجمه الجزائري بخطوة مهينة
ميتز الفرنسي يدرس منح فرصة جديدة للاعب الجزائر

وطوال تجربته الإيطالية، شارك اللاعب السابق لمنتخبات فرنسا للشباب في 153 مباراة أسهم خلالها في 27 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.  


تعليقات