رياضة

غلام يترقب العودة لتشكيل نابولي أمام بينيفنتو

الخميس 2018.2.1 09:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 232قراءة
  • 0 تعليق
فوزي غلام

فوزي غلام

ذكرت صحيفة" كورييري ديلو سبورت" الإيطالية الشهيرة، أن الجزائري فوزي غلام، نجم نابولي يأمل في الوجود ضمن قائمة اللاعبين الذين سيعتمد عليهم المدرب ماوريسيو ساري في المواجهة أمام بينيفنتو، لحساب الأسبوع 23 من الدوري الإيطالي، والمقرّرة إقامتها يوم الأحد.

جوارديولا يفاجئ رياض محرز وجماهير الجزائر

ورغم أن الجهاز الفني لنادي الجنوب الإيطالي يخطّط للتعويل عليه انطلاقا من موقعة الدوري الأوروبي أمام لايبزيج الألماني، التي سيحتضنها ملعب "سان باولو" يوم 15 فبراير، فإن غلام يبذل مجهودات خرافيّة في التدريبات على أمل إقناع ساري ومعاونيه بتغيير رأيهم والدفع به في موقعة "تشيرو فيجوريتو". 

وكان غلام أبهر أطبّاء إيطاليا وذلك عندما تعافى من إصابة الرباط الصليبي في وقت قياسي، وهو ما جعله مدرّبه يصفه بـ"غير الآدمي".

ويعود آخر ظهور للنجم الجزائري مع "البارتينوبي" ليوم 1 نوفمبر الماضي، في مواجهة مانشستر سيتي، لحساب دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وشارك غلام في 17 مباراة الموسم الحالي بمسابقات دوري وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا سجّل خلالها هدفين وصنع 5 أهداف أخرى. 

وقدّم اللاعب السابق لمنتخبات فرنسا للشباب مستويات قوية للغاية طوال السنة الأخيرة، وهو ما جعل العديد من الملاحظين في أوروبا يشيدون به، ويصنفونه ضمن قائمة أفضل اللاعبين في العالم في مركز الظهير الأيسر.

تعليقات