مجتمع

أبوظبي تستضيف مؤتمر "التطوع العالمي لدول آسيا" الأربعاء

الإثنين 2019.4.8 08:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 109قراءة
  • 0 تعليق
شعار مؤسسة "تحقيق أمنية"

شعار مؤسسة "تحقيق أمنية"

تعقد مؤسسة "تحقيق أمنية" الإماراتية "مؤتمر التطوع العالمي لدول آسيا" في أبوظبي يومي الأربعاء والخميس المقبلين.

ويشارك في المؤتمر وفود تضم ممثلين عن مؤسسة "تحقيق أمنية" في دول آسيا والباسيفيك من ماليزيا وسنغافورة وتايوان والفلبين وهونج كونج والهند وكوريا ونيوزيلندا، إضافة إلى أعضاء مجلس إدارة مؤسسة تحقيق أمنية في الإمارات أعضاء المجلس الاستشاري والعاملين في مكاتب المؤسسة وعدد من المتطوعين.

وتتمحور أعمال اليوم الأول للمؤتمر الذي يعقد للمرة الثانية في الشرق الأوسط حول إدارة التطوع وعملية إدارة المتطوعين المثالية، وستتم مشاركة نتائج الفرق العاملة المنبثقة عن المؤتمر السابق في عام 2017.

ويتناول المؤتمر عدة محاور منها التوظيف والكفاءات والأدوار والمسؤوليات والتدريب بهدف إضفاء الطابع الاحترافي على عمليات إدارة المتطوعين في مكاتب مؤسسات تحقيق أمنية في منطقة آسيا.

كما يشهد مناقشة أوراق بحث حول أدوار المتطوعين في رحلة الأمنيات وعملية إدارة المتطوعين الصحيحة، وفي اليوم الثاني سيتم مناقشة مدونة القواعد السلوكية في مجال التطوع.

وأعرب هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية الإماراتية، عن فخره باستضافة أبوظبي هذا المؤتمر المهم خلال عام التسامح، والذي يؤكد الدور الريادي لدولة الإمارات في مجال العمل التطوعي.

تعليقات