فن

بالصور.. "الملحمة البوهيمية" يحصد جائزة جولدن جلوب عن أفضل فيلم درامي

الإثنين 2019.1.7 11:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 118قراءة
  • 0 تعليق
عازف الجيتار بفرقة كوين براين ماي والممثل رامي مالك والمنتج جراهام كينج

عازف الجيتار بفرقة كوين براين ماي والممثل رامي مالك والمنتج جراهام كينج

فاز فيلم "الملحمة البوهيمية" (بوهيميان رابسودي) بجائزة جولدن جلوب أفضل فيلم درامي، الأحد، فيما نال بطله رامي مالك جائزة أفضل ممثل. 

ويتناول "بوهيميان رابسودي" حياة قائد فرقة "كوين" الشهيرة فريدي مركوري. 


وقال مالك: "أنا أكثر من متأثر، قلبي يكاد يخرج من صدري الان"، شاكرا الكثير من الناس من بينهم المغني الشهير الذي توفي العام 1991.


وشكل فوز الفيلم مفاجأة، إذ كان يتوقع فوز "إيه ستار إز بورن" بجائزة أفضل فيلم درامي، بطولة ليدي جاجا وبرادلي كوبر، والذي كان مرشحا في 5 فئات، إذ اكتفى بجائزة أفضل أغنية لليدي جاجا.  


وعلى صعيد الأفلام الغنائية الاستعراضية والكوميدية، فاز فيلم "جرين بوك" بجائزة أفضل فيلم، وحصد أكبر عدد من الجوائز خلال الحفل، مع فوزه بجولدن جلوب أفضل سيناريو، فيما نال مهارشالا علي جائزة أفضل ممثل في دور ثانوي.


فيما فازت جلين كلوز، بجائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي عن دورها في فيلم "الزوجة" (ذا وايف)، وحصد الممثل كريستيان بيل، جائزة أفضل ممثل كوميدي أو ممثل موسيقي عن دوره في فيلم "النائب" (فايس)، ونالت أوليفيا كولمان، جائزة أفضل ممثلة في فيلم كوميدي أو موسيقي عن دورها في فيلم "المفضلة" (ذا فيفوريت).


وأيضا، نال المخرج المكسيكي ألفونسو كوارون، جائزة أفضل مخرج عن إخراجه فيلم "روما" (روما)، كما فاز الفيلم بجائزة أفضل فيلم بلغة أجنبية.



وفازت ريجينا كينج، بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "لو كان بوسع بيل ستريت الحديث"، (إف بيل ستريت كود توك)،

وحصد فيلم "الرجل العنكبوت: في عالم العنكبوت" (سبايدر-مان: إينتو ذا سبايدر-فيرس) جائزة أفضل فيلم رسوم المتحركة.

وفاز مسلسل "الأمريكيون" (ذي أمريكانز) بجائزة أفضل مسلسل درامي، و"على طريقة كومينسكي" (ذا كومينسكي ميثود) بجائزة أفضل مسلسل كوميدي أو موسيقي.

تعليقات