رياضة

جوميز ينتقد عدائية جماهير براونشفيج

الثلاثاء 2017.5.30 03:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 457قراءة
  • 0 تعليق
جوميز ينتقد عدائية الجماهير

ماريو جوميز

انتقد ماريو جوميز، مهاجم فريق فولفسبورج، العدائية التي تعاملت بها جماهير فريق آينتراخت براونشفيج معه، خلال لقاء الفريقين (الاثنين) في إياب ملحق الهبوط والتأهل للدوي الألماني (بوندسليجا)، مؤكدا أن جماهير المنافس "عاملوه كمجرم".

شاهد.. جماهير براونشفيج تقتحم ملعب فريقها أمام فولفسبورج

وأوضح جوميز، في تصريحات نقلتها شبكة "إيه إس بي إن" الثلاثاء: "لقد شعرت بأنني مجرم بعد مباراة الذهاب، ألمانيا كلها تعتقد أن براونشفيج كان أفضل يومها، لكنهم في الحقيقة لم يسددوا إلا مرة واحدة باتجاه المرمى، الأمر لم يكن سهلاً بالنسبة لي".

وأكمل: "أنا لا أحب ظهور الكراهية في ملاعب كرة القدم، فأنا أمارس هذه اللعبة لأنني أحبها".

وكان فولفسبورج فاز 1-0 في لقاء الذهاب بركلة جزاء جدلية تحصل عليها جوميز وشاهدتها جماهير فريق براونشفيج غير مستحقة، ليصرح المهاجم الدولي لاحقاً : "أفضل لي الحصول على هذه الركلة في لقاء بهذه الأهمية على عدم احتساب خمس ركلات جزاء مستحقة لفريقنا على مدار الموسم".

وقامت جماهير براونشفيج على مدار مباراة الإياب بتوجيه السباب لجوميز ورفاقه، لكن النصيب الأكبر من الإهانات كان لمهاجم بايرن ميونيخ السابق.

ويرى جوميز أن الانفجار الذي حدث في قاعة مانشستر آرينا في مدينة مانشستر الإنجليزية قبل أيام وراح ضحيته العشرات "يجب أن يجعل الناس يتعاملون بإنسانية وليس كالقردة بعدها بأيام قليلة".

واقتحمت جماهير أصحاب الأرض ملعب آينتراخت ستاديون عقب إطلاق الحكم صافرة النهاية مبدية اعتراضها على نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، بينما اتجه لاعبو فولفسبورج مباشرة إلى غرف خلع الملابس.

وضمن الفولفي البقاء في البوندسليجا بتكرار فوزه على براونشفيج 1-0 ، بينما وصل جوميز بنهاية موسم البوندسليجا إلى 17 هدفاً منها هدف الفوز ذهاباً على براونشفيج.

تعليقات