رياضة

حارس واتفورد يطالب بتعيين مدرب يتحدث الإنجليزية

الإثنين 2017.5.22 03:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 404قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإنجليزي

هوريليو جوميز

قال هوريليو جوميز حارس واتفورد، إن بديل المدرب والتر ماتساري يجب أن يكون بإمكانه التحدث باللغة الإنجليزية. 

السيتي ينهي الموسم في المركز الثالث

وخاض الإيطالي ماتساري مباراته الأخيرة مع واتفورد عندما خسر 5-صفر على أرضه أمام مانشستر سيتي في الدوري الممتاز الأحد، وأعلن النادي أنه بدأ البحث عن مدرب بديل، بعدما قرر الطرفان الانفصال الأسبوع الماضي.

وانضم ماتساري مدرب إنتر السابق، الذي تحدث في المؤتمر الصحفي عقب المباراة عبر مترجم، لتدريب واتفورد في مايو الماضي خلفا لكيكي سانشيز فلوريس الذي استمر في منصبه لموسم واحد فقط.

وقال الحارس البرازيلي جوميز "من المهم للمدرب أن يتحدث بالإنجليزية. لا يمكن بسهولة إيصال التعليمات إلى اللاعبين. لقد بذل قصارى جهده ونحن نشكره على ذلك".

وأضاف "كان على النادي أن يتخذ قرارا، ولقد فعل ذلك. اللغة لم تساعده. نحن نتقدم بالاعتذار بسبب ارتكاب بعض الأخطاء من جانبنا أيضا ولا يمكن إلقاء اللوم فقط على المدرب".

وأنهى واتفورد الدوري في المركز 17 برصيد 40 نقطة بفارق مركز واحد عن منطقة الهبوط، لكن ماتساري قال إنه سعيد بذلك بالنظر إلى معاناته من إصابات عديدة.

وقال المدرب الإيطالي "انظروا إلى عدد الغائبين. عندما كنا نملك التشكيلة كاملة كنا نحتل المركز السابع. لقد وصل رصيدنا إلى 40 نقطة قبل آخر 6 مباريات. كنا نفتقد 6 مدافعين وهذا لم يحدث لي أبدا طوال مشواري".

تعليقات