سياسة

محافظ حضرموت يشيد بأداء قوات النخبة في مواجهة الإرهاب

الأحد 2018.3.11 03:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 337قراءة
  • 0 تعليق
قوات من التحالف العربي في اليمن - أرشيفية

قوات من التحالف العربي في اليمن - أرشيفية

أكد محافظ محافظة حضرموت، اللواء فرج البحسني، أن النخبة الحضرمية من القوات الوطنية وصاحبة تجربة ناجحة في مكافحة الإرهاب والقضاء عليه، مشيراً في الوقت نفسه إلى "عبث لقوى معادية" تحاول تشويهها. 

وذكر البحسني في كلمة له أثناء حضوره، أمس السبت، حفل تخرج الدفعة الثانية من ضباط حضرموت، بمعسكر ربوه خلف، أن هناك عبثاً إعلامياً لقوى وصفها بـ"المعادية"، تضررت من انتصارات قوات النخبة الحضرمية على جماعات الإرهاب، وتحاول تضليل الرأي العام ونقل معلومات مغلوطة عنها.

وأوضح المسؤول اليمني أن النخبة تعد من "القوات الوطنية، وصاحبة تجربة ناجحة في مكافحة الإرهاب والقضاء عليه وتخليص محافظة حضرموت من شرور تنظيم القاعدة الإرهابي"، مشيراً إلى إشادة دول التحالف العربي التي تحارب آفة الإرهاب بها.


وأشار البحسني إلى أن حفل تخرج الدفعة الثانية من ضباط حضرموت، يأتي على طريق الاحتفاء بذكرى تحرير مدينة المكلا ومدن الساحل الحضرمي من قبضة العناصر الإرهابية، كذلك بعد نجاح عملية الفيصل العسكرية في وادي المسيني وتطهيره من بقايا تلك العناصر التي كانت تتحصن فيه.

وأكد أن دفعة ضباط حضرموت الثانية كان لها وضع مميز لكونها دفعة شارك كل ضباطها في عملية الفيصل، وكان لهم دور كبير في تنفيذ مهام تطهير الوادي من بقايا العناصر الإرهابية، لافتاً إلى أن القيادة لن تبخل عليهم بالتأهيل الأكاديمي في الكليات العسكرية العليا.

وأعرب محافظ حضرموت عن شكره لدول التحالف العربي في دعمها ومساندتها، وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، اللذين كان لهم دور بارز في تقديم كل أوجه الدعم اللازم لهذه الدفعة ولحضرموت والوطن بشكل عام، خلال هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد.

تعليقات