رياضة

جريزمان ينفي رحيله عن أتلتيكو مدريد في يناير

الثلاثاء 2017.11.21 12:59 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 936قراءة
  • 0 تعليق
جريزمان ينفي رحيله عن أتلتيكو مدريد في يناير

أنطوان جريزمان

نفى الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، نيته الرحيل عن الفريق الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل. 

أتلتيكو مدريد يرفع شعار الموت من أجل جريزمان

وقال جريزمان لبرنامج "تيلي فوت" الفرنسي الشهير: " لن أرحل عن أتلتيكو في يناير، أيضا سيأتي كوستا وفيتولو إلى صفوفنا، ويجب أن نقاتل ونقدم أفضل أداء، ولم أتحدث مع رئيس النادي حول موعد رحيلي".

وأضاف اللاعب الفرنسي: "لا أشعر بالندم على البقاء في أتلتيكو، هذا قراري حتى إن كنت فشلت في التسجيل في 7 مباريات متتالية، لكني واثق أنني قادر على التسجيل مجددا".

وعن مستواه هذا الموسم تابع جريزمان: "سعيد بأدائي مع المنتخب، لكن مع أتلتيكو كنت جيدا في مباراتين أو ثلاث فقط، ويجب عليّ أن أحسن مستواي وأبذل أقصى جهد في التدريبات والمباريات لمساعدة فريقي على العودة بقوة مجددا".

واختتم لاعب أتلتيكو تصريحاته مؤكدا أن الفريق حقق بداية سيئة في دوري أبطال أوروبا، والجميع غير سعيد بذلك، لكن سيعمل الفريق على التحسن في المباريات المقبلة مع انتظار تعثر تشيلسي في المواجهات المتبقية.

ويرتبط جريزمان بشرط جزائي مع أتلتيكو مدريد يتيح له الرحيل نهاية الموسم مقابل دفع 100 مليون يورو، وتسعى أندية برشلونة ومانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ لضمه.

تعليقات