رياضة

جوارديولا يلتزم التواضع تجاه تصريحات ساري

السبت 2018.12.8 11:45 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 224قراءة
  • 0 تعليق
ساري وجوارديولا

جوارديولا وساري

رفع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، شعار التواضع تجاه رأي الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي في فريقه، بعدما أكد الأخير أن "السيتيزنز" أفضل فريق في أوروبا حاليا.

ويستضيف تشيلسي نظيره مانشستر سيتي، السبت، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "سعيد جدا برأي ساري، وأود أن أشكره كثيرا، لكننا لسنا الأفضل، لأننا لم نفُز بأي لقب حتى الآن، والفريق الأفضل هو الذي يُتوَّج بالألقاب والبطولات".

وأضاف: "ليس من الضروري أن نتحسن، وأرى الكثير من الأشياء الجيدة في فريقي، لكننا قادرون على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، لأننا كنا على وشك أن نفقد نقطتين أمام واتفورد في الجولة الماضية، لذا يجب علينا تقديم الأفضل".

وأتم: "أشعر بالفخر كوني مدربا لهذا الفريق العريق، ونحن لعبنا كل 3 أيام مباراة على مدار الـ15 شهرا الماضية، وأصعب شيء في كرة القدم ضغط المباريات".

ويتصدر السيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، بفارق نقطتين أمام ليفربول أقرب منافسيه، بينما يحتل "البلوز" المركز الرابع برصيد 31 نقطة متساويا مع أرسنال الخامس صاحب نفس عدد النقاط، لكنه متفوق عليه بفارق الأهداف.

تعليقات