رياضة

جوارديولا يدافع عن احتفال كلوب أمام إيفرتون

الإثنين 2018.12.3 07:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 139قراءة
  • 0 تعليق
بيب جوارديولا ويورجن كلوب

بيب جوارديولا ويورجن كلوب

دافع الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، بعد احتفاله بالهدف الذي سجله فريقه في شباك إيفرتون، الأحد، في الجولة الـ14 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب يعتذر عن احتفاله الجنوني أمام إيفرتون

وعمد كلوب إلى الركض داخل الملعب بعدما نجح مهاجمه البلجيكي ديفوك أوريجي في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بنتيجة 1-0.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي لمباراة واتفورد: "فعلت ذلك أمام ساوثهامبتون، هناك الكثير من المشاعر التي تكون حاضرة في تلك اللحظات".

وأوضح: "عندما قمت بذلك لم أكن سعيدا بالهدف، ولذا فأنا يمكنني تفهم شعور ماركو سيلفا عما يحدث ذلك، لكن في بعض الأوقات يحدث ما يحدث، فكرة القدم في الأساس لعبة عاطفية".

وكان كلوب نفسه قد اعتذر عن الطريقة التي احتفل بها بالهدف الذي سجله مهاجمه البلجيكي، قائلا: "عليَّ أن أعتذر عن رد فعلي، وقد اعتذرت في الحال لماركو سيلفا.. لم أكن أرغب في أن أكون غير محترم، لكنني لم أتمكن من إيقاف نفسي".

وواصل ليفربول بفوزه على إيفرتون مطاردة مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث رفع رصيده من النقاط إلى 36 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الفريق السماوي صاحب الصدارة.

تعليقات