رياضة

جوارديولا محبط رغم العرض الرائع أمام بيرنلي

السبت 2018.2.3 09:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 314قراءة
  • 0 تعليق
بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي

جوارديولا محبط بعد التعادل مع بيرنلي

أبدى بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي إحباطه بعد التعادل مع بيرنلي بنتيجة (1-1) في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، معتبرا أن النتيجة ليست عادلة بعد العرض القوي للاعبيه في المباراة.

تعادل مخيب لمانشستر سيتي أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

بواتينج: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

واستحوذ مانشستر سيتي على الكرة بنسبة 70% أمام الفريق الذي يقوده المدرب شون دايك، لكن فشل الفريق في تحويل سيطرته على الكرة إلى أهداف، رغم أن لاعبه البرازيلي دانيلو منحه التقدم في الدقيقة 22، ليدفع الثمن عندما تعادل يوهان بيرج جودموندسون في الدقيقة 82.

وقال جوارديولا عقب اللقاء: "نشعر بالإحباط بالطبع بسبب النتيجة، لكن الأداء كان مميزا أمام بيرنلي الذي يعد من أفضل الفرق في بريطانيا على صعيد الكرات الطويلة والطريقة التي يلعب بها".

وأضاع رحيم سترلينج فرصة خطيرة في الدقيقة 71 بعد أن وصلته الكرة وهو على بعد أمتار من المرمى الخالي. 

صراع نيجيري إنجليزي على "جوهرة" مانشستر سيتي

وتابع جوارديولا: "كرة القدم تتوقف على الأهداف، كنا بحاجة لتسجيل الهدف الثاني والثالث والرابع عندما سنحت لنا الفرص لذلك".

وواصل: "عندما تصل إلى آخر ربع ساعة من مواجهة بيرنلي، وأنت متقدم بهدف دون رد، فإن هذا يمكن أن يحدث (أن يدرك المنافس التعادل)".

واختتم: "أنا حزين على اللاعبين؛ لأننا أدينا بشكل جيد حقا".

ويحتل بيرنلي المركز السابع في جدول الترتيب، وهو ما يتجاوز كل التوقعات الخاصة بالفريق قبل بداية الموسم، في ظل امتلاكه لواحدة من أصغر الميزانيات في الدوري الممتاز.

تعليقات