رياضة

جوارديولا: ضغط المباريات سيساعدنا على حصد الرباعية

الإثنين 2019.4.1 05:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 142قراءة
  • 0 تعليق
بيب جوارديولا

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

أكد الإسباني بيب جواديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن ضغط المباريات سيساعد الفريق على المنافسة على الفوز بجميع البطولات خلال الموسم الحالي.

ويحتل مانشستر سيتي وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين خلف المتصدر ليفربول وله مباراة مؤجلة، بينما بلغ نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ووصل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا، في تصريحات نقلتها صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز": "موقفنا الحالي في الدوري الإنجليزي يهددنا بفقدان اللقب في حالة عدم الفوز بأي مباراة".

وأضاف: "ربما يكون هذا الموقف مساعدا لنا على المنافسة على الألقاب الأخرى، سواء في كأس الاتحاد الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا".

وأردف: "عندما تكون متقدما بفارق 10 أو 12 نقطة في جدول الترتيب يمكنك أن تكون أكثر حرية، لكن الآن ليس أمامنا خيار آخر".

وأتم: "كل مباراة نلعبها للفوز، وفي حالة عدم الفوز سنخسر البطولة التي ننافس عليها، ولذلك يكون اللعب تحت هذا النوع من الضغط جيدا، هو ضروري لنقديم الأفضل بالنسبة لنا".

يُذكر أن مانشستر سيتي نجح من قبل في التتويج ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الثاني على التوالي، ليكون هدفه إكمال الرباعية من خلال الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

تعليقات