رياضة

جوارديولا يسعى للثأر من ليون

الإثنين 2018.11.26 11:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 151قراءة
  • 0 تعليق
الإسباني بيب جوارديولا

الإسباني بيب جوارديولا

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، سعي فريقه للفوز على أولمبيك ليون الفرنسي، مساء الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا، للثأر من الهزيمة أمام نفس الفريق في المباراة الأولى، ومن أجل مواصلة الانتصارات في المسابقة.

إنتر ميلان يخطط لضم مدافع مانشستر سيتي مجانا

وخسر السيتي على ملعبه ووسط جماهيره أمام ليون في الجولة الأولى، قبل أن يحقق 3 انتصارات متتالية وضعته في صدارة المجموعة السادسة بفارق 3 نقاط عن الفريق الفرنسي.

وصرح جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "حين تخسر أول مباراة على ملعبك في دور المجموعات تصبح الأمور صعبة، لكننا قمنا بعملنا وفزنا في المباريات الثلاث التالية، كما كنا محظوظين لأن الخصم لم يحقق الفوز سوى مرة وحيدة أخرى".

وأضاف المدرب الإسباني: "غدا لدينا فرصة كبيرة لأن نحسم تأهلنا لدور الـ16 من المسابقة والثأر من الهزيمة الأولى، لم ينته العمل بعد، علينا أن نحقق الانتصار مرة أخرى وآمل بأن ننهي به هذه المرحلة".

وبخصوص منافسة فريقه على اللقب قال بيب: "عدم الفوز باللقب يمثل بالنسبة لبعض الأشخاص فشلا، لكن بالنسبة لجماهير السيتي، فهم يحبون أن يشاهدوا الفريق، ولكن بالطبع نحن نرغب في أن نتأهل وأن نصل إلى مراحل متقدمة".

تعليقات