رياضة

جوارديولا يعلن جاهزية سيلفا لديربي مانشستر

الجمعة 2017.12.8 08:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 261قراءة
  • 0 تعليق
جوارديولا وسيلفا

جوارديولا وسيلفا

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، إن الإسباني ديفيد سيلفا صانع ألعاب فريقه أصبح لائق بدنيا وبإماكنه المشاركة أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في مباراة الديربي (الأحد) بالجولة الـ16 من الدوري.

مورينيو لا يرى "الديربي" معركة بين الذكاء والقوة

وكان المدرب الإسباني أشار في وقت سابق إلى احتمال غياب سيلفا عن المباراة، بعد أن شعر اللاعب بألم عقب إحرازه هدف الفوز لفريقه 2-1 بالدقيقة 83 أمام وست هام يونايتد على ملعب الاتحاد الأحد الماضي، ولم يرافق اللاعب السيتي لمواجهة شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا بعدها بأيام.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "سيلفا سيلعب وسيخوض المباراة، بعد المباراة الأخيرة ثارت بعض الشكوك حول جاهزيته وهذا ما قلته حينها، أما اليوم فقد قال إنه بصحة جيدة ولهذا سيلعب المباراة".

وينتظر مدرب سيتي حتى مران السبت قبل تحديد مصير الثنائي فينسنت كومباني وفابيان ديلف ومدى قدرتهما على اللعب أمام يونايتد.

وأشار جوارديولا في هذا الصدد: "شعر كومباني ببعض الألم قبل مباراة شاختار ولم يلعب المباراة، بالنسبة لديلف تعرض لوعكة صحية قبل يوم من المباراة حيث أصيب بارتفاع في درجة الحرارة، لقد حصلا على راحة اليوم وسأحدد موقفهما غدا". 

الجدير بالذكر أن فريق المدرب جوارديولا يحتل صدارة ترتيب "البريميير ليج" برصيد 43 نقطة بفارق 8 نقاط عن يونايتد في المركز الثاني.

تعليقات