رياضة

مورينيو لا يرى "الديربي" معركة بين الذكاء والقوة

الجمعة 2017.12.8 07:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 287قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو لا يرى "الديربي" معركة بين الذكاء والقوة

جوزيه مورينيو

رفض البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد وصف موقعة "الديربي" أمام الجار مان سيتي، والتي تقام الأحد المقبل على ملعب "أولد ترافورد" ضمن الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز بأنها معركة بين الذكاء والقوة. 

مورينيو: بوجبا ظاهرة في يونايتد

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "إنها مواجهة ديربي ولن تكون معركة بين الذكاء والقوة، وسيكون من السهل على فينسنت كومباني مدافع السيتي أن يلتحم مع خوان ماتا لاعب يونايتد في الهواء". 

وأضاف: " كرة القدم ليست بالتوقع، ويمكنك أن تحاول كمدرب تجربة خطط جديدة وتحديد مسار الفريق لكن في النهاية كرة القدم ليست بالتوقعات".

وتابع: "لا نعلم ما الذي سوف يحدث في الديربي، هناك العديد من الأمور خارج السيطرة والتي قد تحول مسار اللقاء، لذلك لن أخاطر وأتحدث عن المباراة التي سيمتلكها فريقي".

وأكد مورينيو على جاهزية لاعبيه للمشاركة في اللقاء وهم زلاتان إبراهيموفيتش، وفيل جونز، ومروان فيلايني مع تواجد نيمانيا ماتيتش في التشكيلة رغم إصابته. بينما سيستمر غياب إريك بايلي ومايكل كاريك، فضلا عن بول بوجبا الموقوف.

وأكمل: "لا شك أننا أفضل من الموسم الماضي وأيضا مانشستر سيتي أفضل من الموسم الماضي، وأعتقد أننا بإمكاننا الفوز بالدوري لكن الفرق الأخرى يمكنها أيضا التتويج باللقب".

وأتم: "بالنسبة لنا هي مباراة بـ3 نقاط، لكن للجماهير في هذه المدينة فهو ديربي خاص والفوز به يعطي طاقة إيجابية كبيرة".

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب البريميير ليج برصيد 43 نقطة بفارق 8 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب الوصافة بـ35 نقطة.


تعليقات