رياضة

كومباني يصف "ديربي" مانشستر بالأهم في العالم

الثلاثاء 2017.12.5 06:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 287قراءة
  • 0 تعليق
كومباني يصف "ديربي" مانشستر بالأهم في العالم

فينسنت كومباني

يرى البلجيكي فينسنت كومباني مدافع وقائد مانشستر سيتي إن مباراة "الديربي" أمام الجار والغريم مانشستر يونايتد هي الأهم في الموسم وأقوى مواجهة في العالم من وجهة نظره، وأن نفس الشعور كان سيتملكه حتى لو لم تكن المنافسة بين الفريقين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز  محتدمة هذا الموسم.

دي بروين حزين لغياب بوجبا عن "ديربي" مانشستر

وسيوسع سيتي متصدر الجدول الفارق إلى 11 نقطة لو خرج بالانتصار على يونايتد صاحب المركز الثاني في ملعب "أولد ترافورد" مساء الأحد المقبل.

وقال كومباني في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "بالنسبة لي مباراة الديربي أمام يونايتد أهم من أي شيء آخر، حيث أن التركيز كله ينصب عليها".

وتابع: "يحب المدربون واللاعبون التقليل من أهمية ذلك لكني لا أهتم بذلك، مباراة الديربي في الوقت الحالي هي الأهم في العالم بالنسبة لي".

وأكمل: "هذا الأمر لا يتعلق بمركزنا وما إذا كنا في حاجة إلى نقطة واحدة أو 3 نقاط، لا أهتم بذلك، نحن نحتاج إلى أن نضمن مغادرة المكان برؤوس مرفوعة".

واعترف كومباني برغبة بعض اللاعبين في تجنب التعرض للضغوط المحيطة بـ"الديربي"، مضيفا: "أعتقد أنه من الطبيعي للبعض محاولة تقليل مستوى التوقعات قليلا لأن هذا ربما يجعل الأمور أسهل في التعامل مع الضغوط لكن بالنسبة لي فأنا أكون سعيدا بالتعامل مع الضغوط".

وأتم: "أستمتع بالأمر وبشكل أكبر من أي شخص آخر وأنا سعيد بقول إن مباراة الديربي أهم من أي مباراة أخرى، لا أهتم بما يقوله أي شخص آخر".


تعليقات