سياسة

محافظ حضرموت: تعميم تجربة قوات النخبة في جميع المدن

الأربعاء 2017.8.23 11:21 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 322قراءة
  • 0 تعليق
فرج سالمين البحسني-محافظ حضرموت

فرج سالمين البحسني-محافظ حضرموت

قال اللواء فرج سالمين البحسني، محافظ حضرموت اليمنية، الأربعاء، إن تجربة قوات "النخبة اليمنية سيتم تعميمها في مدن وادي حضرموت بعد تحقيقها نجاح منقطع النظير في ساحل المحافظة، وذلك بإسناد من القوات المسلحة الإماراتية.

وذكر البحسني أن قوات النخبة جزء من قوات المنطقة العسكرية الثانية، وقوامها كبير جداً، مشيراً إلى أنها ستتعزز بدفعات جديدة في الأشهر المقبلة.


واعتبر محافظ حضرموت، وهو أيضاً قائد المنطقة العسكرية الثانية، أن قوات النخبة حققت وستحقق المزيد من الانتصارات، وسنعمل على تعميم التجربة في مديريات ومدن وادي وصحراء حضرموت قريباً.

ودعا البحسني قيادات ومشايخ وأعيان وادي حضرموت إلى التعاون لتشكيل نخبة الوادي والصحراء والدفع بأبنائهم وشبابهم للتسجيل ضمن قواته.

وأضاف أن من واجب حضرموت التعاون بشكل وثيق مع التحالف الذي يعمل على الأرض، وعدم الالتفات لـمروجي الأقاويل والشائعات البعيدة كل البعد عن الحقيقة.

وقال إن حضرموت ستأخذ حقوقها في الثروة وسوف تستعيدها كاملة غير منقوصة، وهذا ما نعمل عليه وبشكل حثيث لكن اتجاه عملنا سيأخذ طابعا منهجيا ومؤسسيا.


كما أقر البحسني بوجود تلاعب من قبل تجار المحروقات ومالكي المحطات النفطية أدت إلى أزمات متكررة في التيار الكهربائي وشح في الوقود، مؤكداً أنه تم ضبط أكثر من محطة تقوم ببيع مخصصاتها من المحروقات لتجار محروقات من بعض المحافظات المجاورة بغرض الكسب السريع وبيعها بمبالغ وفوائد كبيرة.

وفي مطلع أغسطس/آب الجاري نفذت قوات النخبة اليمنية وبإسناد كبير من القوات المسلحة الإماراتية والأمريكية عملية نوعية كبيرة ضد تنظيم القاعدة في الجزيرة العربية المنتشر في محافظة شبوة. 

تعليقات