منوعات

حلا الترك وجه إعلامي لـ"بيوند بيوتي"

الثلاثاء 2018.3.13 11:52 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 2398قراءة
  • 0 تعليق
حلا الترك

حلا الترك

كشفت بيوند بيوتي “Beyond Beauty”، إحدى شركات التجميل الواعدة عن تعاونها مع بلاتنيوم ريكوردز للإنتاج والتوزيع الغنائي لطرح مجموعة من منتجات التجميل تحمل اسم الفنانة الشابة حلا الترك.

جاء الإعلان على هامش انعقاد مهرجان بيوتي فيست الذي أقيم بدبي وجمع كبريات علامات التجميل العالمية وأبرز المؤثرين، والمدونين المهتمين بالجمال.


وستعلن بيوند بيوتي، قريبا، تفاصيل منتجات التجميل التي ستحمل اسم "حلا" والموجهة للفتيات بين 14 و22 عاما، ومنذ أن تألقت حلا الترك ابنة الـ15 ربيعا في برنامج "عرب جوت تالنت" في عام 2011، قامت بعدها بإصدار عدد من الألبومات التي حظيت بإعجاب عشاق الفن في العالم العربي؛ ما جعلها محط اهتمام الكثيرين. وتحظى حلال الترك بمتابعة 2.7 مليون متابع على أنستقرام وأكثر من مليار مشاهدة على يوتيوب.

وقالت حلال الترك عن تلك الشراكة مع بيوند بيوتي وإطلاق أول تشكيلة من منتجات التجميل تحمل اسمها: "أشعر بالسعادة الغامرة للإعلان عن إطلاق أول مجموعة من مواد التجميل خلال العام الجاري وذلك بالتعاون مع بيوند بيوتي وبلاتنيوم ريكوردز. إنها خطوة رائعة أكثر مما توقعت وأتطلع بشغف لمشاركة تلك المنتجات مع المتابعين".


وقال المدير التنفيذي لشركة بيوند بيوتي، جون بارك "إنه لمن دواعي سرورنا أن ندخل في شراكة مع الفنانة الشابة الرقيقة حلا الترك؛ حيث إن موهبتها الفذة وإطلالتها الشابة وثقتها بنفسها كلها عوامل تنسجم تماما مع علامتنا وفلسفتها. كما أننا نتطلع لأن نتعاون معها لتقديم علامتنا التجارية بالشكل المثالي في المنطقة. وأود الإشارة إلى أن منتجاتنا تتميز بأنها عضوية للمساهمة في تمكين الفتيات وتعزيز ثقتهن بأنفسهن ويبدون أكثر جمالا وتألقا".


يذكر أن بيوند بيوتي لمنتجات التجميل تحظى بدعم مجموعة الأهلي القابضة إحدى المؤسسات الإماراتية الرائدة وهي تحالف من الشركات العالمية التي تعمل في مختلف القطاعات.

تعليقات