رياضة

هامبورج يحقق أفضل بداية له في الدوري منذ 7 سنوات

السبت 2017.8.26 03:16 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 152قراءة
  • 0 تعليق
هامبورج يحقق أفضل بداية له في الدوري منذ 7 سنوات

لاعبو هامبورج

استمتع هامبورج بأفضل بداية له لموسم في الدوري منذ 7 سنوات، بعدما باغت مضيفه كولونيا بالفوز عليه 3-1 (الجمعة)، ليقفز لصدارة الدوري الألماني (بوندسليجا). 

جناح هامبورج "المكسور" يدفعه للتفكير في مهاجم الريال

وحقق النادي القادم من شمال البلاد، والذي كان على شفا الهبوط 3 مرات في آخر 4 مواسم، انتصارين من مباراتين خاضهما في الدوري بفضل هدفين في الشوط الأول من أندريه هان والأمريكي بوبي وود، وهدف متأخر من لويس هولتبي.

وكان هامبورج بدأ موسم 2010-2011 بالفوز على شالكه 2-1، وفرانكفورت 3-1، قبل أن يتعادل مع نورنبرج 1-1.

وسجل هامبورج على عكس سير اللعب من أول تسديدة لهان مع فريقه الجديد بعد أن أخفق كولونيا في تشتيت ركلة ركنية في الدقيقة 28، وسمحت أخطاء دفاعية أخرى بعد 6 دقائق لوود بالتسجيل ومضاعفة الغلة.

وسدد كولونيا مرتين في إطار المرمى بواقع مرة في كل شوط عبر يوناس هيكتور وخون كوردوبا، لكن هذا الحماس فتر بعد اصابة الحكم فليكس بريش ليخرج من الملعب ويتوقف اللعب لـ10 دقائق، ليحل سورين ستوركس بدلا منه.

وبعدها أكمل هامبورج المباراة بـ10 لاعبين لطرد ميرجيم مافراي، لحصوله على الإنذار الثاني، ولاحت لكوردوبا فرصة سانحة أخرى لكن كريستيان ماتينيا حارس هامبورج تعملق.

وفي نهاية مثيرة سجل فريدريك سورنسن هدفا مستحقا للفريق المضيف، لكن البديل هولتبي استعاد الافضلية للفريق الزائر بعدها بـ3 دقائق ليقضي على آمال كولونيا في العودة في النتيجة.

ويمكن لبايرن ميونيخ حامل اللقب أن يحقق انتصارين على التوالي أيضا عندما يحل ضيفا على فيردر بريمن (السبت)، بينما يستضيف بروسيا دورتموند، الذي فاز بمباراته الافتتاحية، منافسه هيرتا برلين.


تعليقات