رياضة

الحمداوي يتطلع للعودة للملاعب من بوابة تفينتي

الجمعة 2018.1.12 09:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 468قراءة
  • 0 تعليق
الدولي المغربي السابق منير الحمداوي

منير الحمداوي

شارك منير الحمداوي، النجم السابق لمنتخب المغرب، (الجمعة)، لأول مرة في التدريبات الجماعية للفريق الأول لتفينتي أنشخيده، على أمل إقناع المدرب جيرتان فيربيك بالموافقة على التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

لبيض يحلم بفرصة ثانية مع منتخب المغرب 

وكان الهداف المغربي المخضرم خضع لعمل بدني شاق مع الفريق الرديف لتفينتي، كما خاض معه مباراة ودية، قبل أن يتقرر بعد ذلك إلحاقه بتدريبات الفريق الأول.

ويبحث الحمداوي عن تجديد العهد مع الملاعب بعد فترة طويلة من التوقف دامت قرابة سنة كاملة، وبالتحديد منذ أن قام نادي التعاون السعودي بإلغاء تعاقده بسبب فشله في تقديم إضافة.

ويملك النجم الأسبق لـ"أسود الأطلس" خبرة كبيرة في كرة القدم الأوروبية، حيث سبق له أن حمل أزياء عدة فرق قوية على غرار توتنهام هوتسبير (2005-2006)، وأياكس أمستردام (2010-2012)، وفيورنتينا (2012-2015).

وطوال مسيرته الاحترافية الممتدة لأكثر من 15 سنة شارك الحمداوي في 239 مباراة، سجل خلالها 107 أهداف، وأهدى 31 تمريرة حاسمة.

وفي حال تعاقده مع تفينتي أنشخيده فسيكون الحمداوي ثالث لاعب مغربي في صفوفه، حيث يضم الفريق أسامة السعيدي الجناح الأيسر الطائر، وعدنان تيغدويني لاعب خط الوسط المهاجم.

تعليقات