سياسة

نظام الحمدين يستغل شباب الجاليات العربية لدعم مليشياته الإرهابية

الجمعة 2018.4.20 12:12 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 345قراءة
  • 0 تعليق
مظاهرات ضد الدعم القطري للإرهاب - أرشيفية

مظاهرات ضد الدعم القطري للإرهاب - أرشيفية

قالت المعارضة القطرية، إن الأيام القليلة المقبلة ستكون حافلة بالمزيد من الإخفاقات التي كان يسعى نظام الحمدين إلى التغطية عليها، من خلال منظومته الإعلامية الإخوانية، وعلى رأسها قناة الحقد والتطرف (الجزيرة). 

وأوضحت المعارضة فى سلسلة تغريدات جديدة على موقع (تويتر)، أن "الجزيرة تستمر ببث وترويج كل ما يشوه نظرة المجتمعات العربية والأجنبية تجاه الشعب القطري، من خلال لعبة مزدوجة دنيئة تقوم على تضخيم الزيارات التي يقوم بها أمير الدوحة تميم أو عملاؤه لبعض الدول، وفي الوقت نفسه إعداد مواد تستهدف الواقع الداخلي لهذه البلدان".


وأشارت إلى أن هذا النهج "متأصل في قناة الإخوان والفتن، ويهدف إلى تحريض شباب الجاليات العربية الموجودة هناك على النظم والقوانين، وسلخهم عن الدول التي قامت باحتضانهم تمهيدا إلى جعلها منبوذة بالنسبة لهم".

وأكد ائتلاف المعارضة القطرية "أن الخطوة الأخيرة من هذه السلسلة الشيطانية، هى قيام جمعيات ومؤسسات النظام القطري في هذه الدول التي تعمل تحت غطاء مجتمعي أو خيري، باحتضان هؤلاء الشباب وغسل أدمغتهم وتحويلهم إلى الفكر المتطرف والإخواني؛ ليتم إلحاقهم بعدها بمليشيات النظام الإرهابية في دول مثل: سوريا وليبيا والصومال".

تعليقات