رياضة

حميديتش: أجواء بايرن لم تكن تسمح ببقاء أنشيلوتي

الجمعة 2017.9.29 06:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 412قراءة
  • 0 تعليق
حميديتش وأنشيلوتي

حميديتش وأنشيلوتي

شدد حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ الألماني على أن الأجواء داخل الفريق لم تكن تسمح ببقاء الإيطالي كارلو أنشيلوتي في منصبه كمدير فني للبايرن وبالتالي تمت إقالته. 

هونيس يكشف سر إقالة أنشيلوتي

وقال حميديتش في مؤتمر صحفي عقده الجمعة ونقلته صحيفة "بيلد" : "بالنسبة لكارلو أنشيلوتي، فالفريق لم يتطور معه بالشكل المرجو أو حتى بالشكل المعتاد في بايرن، والأداء ضد باريس سان جيرمان كان سيئاً، وكانت هذه المباراة هي السقطة التي أدت إلى فقدان الصبر عليه.".

وأعلنت إدارة بايرن بعد أقل من 24 ساعة من الخسارة 3-0 أمام باريس سان جيرمان بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا إقالة المدرب الإيطالي بسبب عدم ظهور الفريق بالشكل المرجو منه في بداية الموسم والذي يناسب الطموحات التي وضعتها الإدارة للموسم الجديد.

وأكمل مسؤول بايرن: "كما قال أولي هونيس كان هناك 5 لاعبين ضد المدرب، الأجواء لم تكن تسمح باستمراره داخل الفريق، وهو لم يكن يقود بايرن لتقديم كرة قدم التي اعتاد عليها بايرن.".

وكان رئيس بايرن قد صرح قائلا: "هناك 5 لاعبين ضد أنشيلوتي، وكان من المستحيل أن نتغلب على أمر كهذا."، كاشفا بذلك عن أحد الأسباب للتخلي عن خدمات المدرب الفائز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات من قبل.

وعن اسم المدير الفني الجديد لبايرن رفض حميديتش الرد على التكهنات المستقبلية قائلا:ً "اسم المدرب الجديد تتم مناقشته داخلياً وحين نتفق عليه سنعلن عنه بأنفسنا، الآن المدرب المؤقت هو ويلي سانيول.".

وطالب حميديتش لاعبي بايرن بردة فعل قوية عند ملاقاة هيرتا برلين الأحد في إطار الجولة 7 للدوري الألماني "بوندسليجا"، بقوله: "أتوقع ردة فعل قوية.".

وخسر بايرن 5 نقاط في 6 مباريات بالبوندسليجا ليسقط للمركز الثالث بفارق 3 نقاط عن المتصدر بروسيا دورتموند.

تعليقات