رياضة

هاميلتون الأسرع في التجارب الأخيرة لسباق أبوظبي

السبت 2018.11.24 06:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 106قراءة
  • 0 تعليق
لويس هاميلتون

لويس هاميلتون

حقق البريطاني لويس هاميلتون، سائق مرسيدس، أسرع زمن في التجارب الأخيرة لآخر سباقات الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا 1 للسيارات، الذي تستضيفه العاصمة الإماراتية أبوظبي، بعدما حقق زمنا قدره دقيقة واحدة و37.176 ثانية.

هاميلتون يصف زملاءه في مرسيدس بالأساطير

وحل الفنلندي كيمي رايكونن، بطل العالم 2007 الذي يستعد لآخر سباقاته مع فيراري قبل الانضمام إلى ساوبر، في المركز الثاني متأخرا بفارق 0.288 ثانية عن هاميلتون، وجاء زميله بطل العالم 4 مرات الألماني سيباستيان فيتل في المركز الثالث. 

وجاء الهولندي ماكس فرستابن سائق رد بول في المركز الرابع، بينما حل الفنلندي الآخر فالتيري بوتاس، زميل هاميلتون في مرسيدس، خامسا بعدما كان الأسرع (الجمعة).

ولم ينتصر بوتاس في أي سباق هذا الموسم حتى الآن، بينما يسعى هاميلتون لاقتناص انتصاره الـ11، الأحد، فيما توج مرسيدس بلقب الصانعين للعام الخامس على التوالي.

واحتل الأسترالي دانييل ريتشياردو، في سباقه الأخير مع رد بول قبل انضمامه إلى رينو، المركز السادس، لكنه توقف على الحلبة قبل دقائق من نهاية التجارب بسبب مشكلة في سيارته.

وقال كريستيان هورنر، رئيس فريق رد بول: "أعتقد أننا نتطلع بشكل واقعي لاحتلال المركز الخامس أو السادس في التجارب التأهيلية ما لم يحدث شيء مثير".

تعليقات