رياضة

هازارد يتوقع وصول منتخب عربي لثمن نهائي المونديال

الثلاثاء 2018.6.12 03:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 593قراءة
  • 0 تعليق
إيدين هازارد

إيدين هازارد

توقع البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي، تأهل المنتخب المصري إلى الدور ثمن النهائي بنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، حيث يرى أنه سيحتل وصافة المجموعة الأولى خلفا للمتصدر أوروجواي، قبل أن يتم إقصاؤه من المنتخب الإسباني بطل المجموعة الثانية.

هازارد: سأشجع مصر في المونديال.. وأتمنى عودة صلاح سريعا

ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم بصحبة منتخبات أوروجواي والسعودية بالإضافة إلى المنتخب الروسي صاحب الأرض.

ونشر هازارد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة لتوقعاته لما سيحدث في المونديال، حيث توقع أن يفوز المنتخب البلجيكي بالبطولة على حساب المنتخب الإنجليزي في المباراة النهائية.

ويرى نجم تشيلسي أن المنتخبين سينجحان في تخطي دور المجموعات معا على حساب منتخبي تونس وبنما، ليعبر "الشياطين الحمر" عقبة منتخبات بولندا والبرازيل وفرنسا إلى المباراة النهائية، فيما يتخطي "الأسود الثلاثة" منتخبات كولومبيا وألمانيا والأرجنتين في الأدوار الإقصائية.

يُذكر أن المنتخب البلجيكي لم يصل لنهائي كأس العالم على مدار تاريخه، بينما وصل المنتخب الإنجليزي لهذه المرحلة مرة وحيدة في مونديال إنجلترا عام 1966، وهي المرة التي حقق فيها اللقب.

تعليقات