رياضة

هازارد يكشف سبب تراجع تشيلسي هذا الموسم

الجمعة 2018.2.9 02:55 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 568قراءة
  • 0 تعليق
إيدين هازارد

إيدين هازارد نجم تشيلسي

أكد البلجيكي إيدين هازارد، نجم فريق تشيلسي أن سبب تراجع نتائج الفريق اللندني هذا الموسم، والابتعاد عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، هو الإجهاد البدني الذي يعاني منه اللاعبون هذا الموسم؛ بسبب المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، على عكس الموسم الماضي الذي حصد فيه "البلوز" لقب الدوري.

فابريجاس يرشح هازارد للتتويج بالكرة الذهبية

وتعرض تشيلسي لهزيمتين متتاليتين ضد بورنموث بنتيجة 3-0 وواتفورد بنتيجة 4-1، في الجولتين الـ25 والـ26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتجمد رصيده عند 50 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب "البريمييرليج"، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب المركز الثالث.

وقال هازارد في تصريحات لشبكة "ESPN" الأمريكية: "أعتقد أن الدوري الإنجليزي الممتاز بطولة صعبة، ولا يمكن الفوز بها في كل عام".

وأضاف: "في الموسم الماضي لم نكن نشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن بالمشاركة فيه هذا الموسم باتت لدينا أوقات أقل للاستعداد للمباريات، حيث نلعب 3 مباريات في كل أسبوع".

وتحوم الشكوك حول مستقبل الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، وسط أنباء عن إقالته قبل نهاية هذا الموسم، على الرغم من تتويجه بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي، الذي كان الأول له مع الفريق.

تعليقات