رياضة

نجم يونايتد السابق: انتقال هازارد للريال أو برشلونة "شبه محسوم"

الأربعاء 2018.2.14 03:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 272قراءة
  • 0 تعليق
هازارد نجم البلوز

هازارد لاعب تشيلسي

يعتقد داني هيجينبوثام نجم نادي مانشستر يونايتد السابق، والمحلل الحالي لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي، لن يستطيع الإبقاء على جناحه البلجيكي إيدين هازارد، إذا حاول ريال مدريد أو برشلونة التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هازارد يحتل المركز الثالث بين عظماء هدافي تشيلسي

هازارد: ميسي لاعب من كوكب آخر

وقال داني في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية: "أعتقد أن الأمر سيكون شبه محسوم، إذا تقدم ريال مدريد أو برشلونة بعرض لضم هازارد.. تشيلسي سيجد صعوبة كبيرة جدا، في الإبقاء عليه".

وأضاف: "لقد رأينا ذلك من قبل، في حالة لويس سواريز مع ليفربول، وجاريث بيل مع توتنهام وانتقاله ، وكريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد.. ومؤخراً فيليب كوتينيو مع ليفربول، وغيرهم من الأسماء اللامعة على مر العصور".

وتابع: "الكثير من اللاعبين، يحلمون بالانضمام إلى ريال مدريد وبرشلونة.. وعندما يتلقى لاعب عرضا من أحد الناديين، فإنه يكون من الصعب جدا أن يرفض " .

وأتم: "معظم اللاعبين يعتقدون أن الطريق للفوز بالكرة الذهبية هو الانتقال للبارسا أو الريال، لأن الفريقين يحصدان العديد من البطولات المحلية والأوروبية في الموسم الواحد، على عكس الفرق الأخرى، لذلك تكون الأفضلية بالنسبة للاعب الذي يلعب ضمن صفوفهما".

يشار إلى أن هازارد شارك مع تشيلسي خلال هذا الموسم في 36 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 15 هدفاً، وصنع 9 أخرى.


تعليقات