رياضة

هازارد: ميسي لاعب من كوكب آخر

السبت 2018.2.10 03:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 297قراءة
  • 0 تعليق
إيدين هازارد

إيدين هازارد - لاعب تشيلسي

شدد النجم البلجيكي إيدين هازارد، جناح فريق تشيلسي، على أهمية مباراة فريقه المرتقبة أمام برشلونة، مساء الثلاثاء المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات ذهاب الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أهمية الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البارسا بالنسبة لفريقه، واصفا إياه بأنه لاعب من كوكب آخر.

هازارد يكشف سبب تراجع تشيلسي هذا الموسم

فابريجاس يرشح هازارد للتتويج بالكرة الذهبية

وقال هازارد، في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "مباراتنا أمام برشلونة ستكون صعبة للغاية، خاصة أن الفريق الكتالوني يمتلك العديد من اللاعبين الكبار مثل ليو ميسي وفيليبي كوتينيو".

أضاف هازارد: "برشلونة يمتلك لاعبا من كوكب آخر وهو ليونيل ميسي، الذي أعتبره أفضل لاعب في التاريخ، لأنه يفعل أشياء يصعب على العقل تصديقها، البارسا بأكمله يقدم كرة جماعية جميلة".

وواصل: "هذا الموسم لم نقدم مستوي جيدا مثل الموسم الماضي، لأن الظروف مختلفة، والعديد من اللاعبين تركوا الفريق، ولكن علينا تدارك الأمور والعمل جيداً من أجل الفوز على البارسا، نستطيع فعل ذلك".

واختتم حديثه قائلاً: "أطالب جماهير تشيلسي بالوقوف بجوارنا للفوز على برشلونة، وعليهم إغلاق صفحة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، لأن المنافسة على اللقب أصبحت بعيدة، ولكن أمامنا فرصة الفوز بدوري أبطال أوروبا".

يشار إلى أن إيدين هازارد شارك مع "البلوز" هذا الموسم في 35 مباراة، سجل خلالها 13 هدفا وصنع 9 أهداف.

تعليقات