رياضة

تقارير.. مبلغ زهيد يفصل هازارد عن ريال مدريد

الإثنين 2018.11.26 02:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 285قراءة
  • 0 تعليق
إيدين هازارد

إيدين هازارد جناح تشيلسي

أكدت تقارير صحفية أن انتقال البلجيكي إيدين هازارد، جناح تشيلسي الإنجليزي، إلى ريال مدريد الإسباني، لن يكلف الأخير سوى 60 مليون يورو فقط.

وكان هازارد قد أعاد الحديث عن حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد مجددا، لكنه استبعد إتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال برنامج "الشيرينجيتو" الإسباني الشهير إن ريال مدريد استقر بالفعل على التعاقد مع هازارد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد البرنامج أن الصفقة لن تكلف خزائن ريال مدريد سوى 60 مليون يورو، وهو ما يُعَد مبلغا زهيدا للغاية بالنسبة لأسعار الانتقالات في السنوات الأخيرة.

ويُعَد البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، اللاعب الأغلى في العالم، بعدما انتقل إليه قادما من برشلونة مقابل 222 مليون يورو الصيف قبل الماضي.

وأشار البرنامج إلى أن السبب في المبلغ الزهيد الذي سينتقل به هازارد إلى ريال مدريد هو انتهاء عقده مع تشيلسي بنهاية الموسم المقبل.

ويحق للنجم البلجيكي التوقيع مع أي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد المقبلة، والانتقال إليه بشكل مجاني في الصيف التالي.

وحاول تشيلسي تجديد عقد هازارد للحفاظ على خدماته في أكثر من مناسبة، إلا أن النجم البلجيكي تمسك بعدم التجديد انتظارا لتحقيق حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد.

يُذكر أن صاحب الـ27 عاما كان قريبا من الانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن المبالغة المادية من قبل تشيلسي حالت دون إتمام الصفقة.

تعليقات