رياضة

مدرب مصر سعيد بقرعة المونديال ويوجه رسالة لصلاح

السبت 2017.12.2 02:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 480قراءة
  • 0 تعليق
كوبر سعيد بقرعة دور المجموعات للمونديال ويوجه رسالة لصلاح

هيكتور كوبر

أعرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، عن رضاه بنتيجة قرعة مونديال 2018، المقرر إقامته في روسيا الصيف المقبل، مؤكدا أن هدفه الأول هو تقديم مستوى يليق بـ "الفراعنة".

النني يحذر منافسي مصر في المونديال

وأسفرت القرعة التي أجريت في قصر الكرملين عصر (الأحد)، عن وقوع المنتخب المصري مع شقيقه السعودي في المجموعة الأولى، إلى جانب روسيا البلد المضيف، وأوروجواي.

ويخوض منتخب مصر أول مباراة له في المونديال أمام الأوروجواي على الملعب "المركزي"، 15 يونيو المقبل، في تمام الثالثة عصرا.

وأوضح كوبر في تصريحات تلفزيونية عقب سحب القرعة "خوض أول في المونديال (أمام أوروجواي)، بعد نهاية شهر رمضان أمر صعب، ولكن نريد تقديم مستويات تليق بمكانة الفريق".

وأبدى كوبر تفاؤلا ببلوغ المنتخب المصري للدور الثاني من كأس العالم، مؤكدا أن ترتيب المباريات أمر جيدا للغاية بالنسبة لوصيف بطل النسخة الأخيرة من كأس الأمم الأفريقية.

وشدد على أن طموح المنتخب المصري في المونديال، لا يقتصر على مجرد المشاركة في البطولة واللعب في دور المجموعات، مشيرا إلى أنه يتطلع للوصول بالفريق إلى مراحل متقدمة.

وطالب هيكتور، لاعبه محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول، بالاستمرار مع "الريدز" خلال الفترة المقبلة، في ظل الأنباء التي تواترت بخصوص رغبة ريال مدريد في التعاقد معه.

وأوضح في هذا الصدد "أطلب من صلاح التأني، أرى أن استمراره مع ليفربول هو الخيار الأفضل بالنسبة له في الوقت الراهن".

وسخر كوبر في إطار تصريحاته، من منتقديه على خلفية الأداء الدفاعي الذي يقدمه مع المنتخب المصري منذ توليه منصب المدير الفني للفريق، بقوله "ربما نلجأ للتعاقد مع (جوسيب) جوارديولا (مدرب مانشستر سيتي)، لإيجاد حلول لتطوير أداء الفراعنة". 

وتعجب المدرب الأرجنتيني من الانتقادات التي يتعرض لها من وقت لآخر، رغم تلقيه إشادات واسعة خارج مصر بما قدمه مع الفريق في الفترة الأخيرة، بقوله "البعض يعترف بأننا نعاني من نقص في بعض المراكز، وهم أنفسهم من يطالبون بتقديم أداء أفضل!".

وأتم "حققت ما طلبه مني اتحاد الكرة المصري (بالوصول إلى كأس العالم)، وأشعر بحالة فخر شديدة بالسعادة التي تسيطر على اللاعبين منذ التأهل إلى المونديال، أعتقد أن الناس تستمتع بالفوز أكثر من الأداء".

تعليقات