رياضة

تين كات: نلعب من أجل الإمارات.. والفوز هدية عيد ميلادي

السبت 2017.12.9 11:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 322قراءة
  • 0 تعليق
تين كات: نلعب من أجل الإمارات.. والفوز هدية عيد ميلادي

تين كات

أبدى الهولندي هينك تين كات المدير الفني للجزيرة سعادته بصعود فريقه إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، مشيرا إلى أن الانتصار على أوراوا الياباني يعد أفضل هدية لعيد ميلاده.

مبخوت يقود الجزيرة لمواجهة الريال في مونديال الأندية

واستطاع الجزيرة الصعود إلى مرحلة نصف النهائي من البطولة التي تستضيفها "أبوظبي" بالفوز على أوراوا بنتيجة (1-0) ليواجه ريال مدريد مساء الأربعاء المقبل.

وقال تين كات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "هذا الانتصار تزامن مع عيد ميلادي وهذه أفضل هدية بالنسبة لي، وأؤكد أننا لا نلعب فقط من أجل الجزيرة، بل نلعب من أجل أبوظبي والإمارات كلها".

وتابع: "أنا سعيد وفخور جدا بهذا الفريق، لا أجد ما أقوله عن المواجهة المقبلة ضد ريال مدريد، لقد حققنا أمام أوراوا إنجاز نستحق التقدير عليه.، ولا أود الحديث عن الريال، سأذهب إلى البيت واحتفل بعيد ميلادي مع عائلتي في الوقت الحالي".

وأضاف: "لم يكن لدينا الجاهزية الكاملة، حيث نفتقد لـ5 لاعبين، كان من الممكن أن نحقق أفضل من ذلك، لكن إذا ما نظرنا للنتائج، نجد أن كل شخص في الإمارات يجب أن يكون فخور بفريق الجزيرة".

وأكمل: "نحن فريق صعب أن يهزم، قلت ذلك في السابق وتأكد ذلك ضد بطل آسيا، وهذا يثبت أن لدينا روح قتالية عالية".

وأتم: "الفوز على بطل آسيا ليس له علاقة بالظروف التي مررنا بها بداية الموسم في دوري الخليج العربي الإماراتي، حيث أن لدينا ميزة اللاعب على ملعبنا خلال مونديال الأندية".

تعليقات