رياضة

فعل مشين من هيريرا ضد السيتي بعد ديربي مانشستر

الأحد 2018.4.8 10:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 216قراءة
  • 0 تعليق
أندير هيريرا

أندير هيريرا لاعب وسط مانشستر يونايتد

التقطت الكاميرات صورا مشينة للإسباني أندير هيريرا لاعب وسط مانشستر يونايتد، ضد مانشستر سيتي، بعد مباراة الديربي التي جمعتهما، السبت، على ملعب الاتحاد، في الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت بفوز الفريق السماوي بنتيجة 3-2، حيث ظهر وهو يبصق على شعار المنافس أثناء خروجه من ملعب المباراة.

سمولينج يكشف سر الفوز المثير على مانشستر سيتي

ونجح مانشستر يونايتد في قلب تأخره أمام مانشستر سيتي بنتيجة 2-0 في الشوط الأول، إلى فوز في الشوط الثاني بنتيجة 3-2، ليحرم الفريق السماوي من التتويج رسميا بـ"البريمييرليج"، حيث كان يحتاج للفوز بأي نتيجة للحصول على اللقب الغائب منذ 3 مواسم.

وأظهرت الكاميرات هيريرا وهو يبصق على شعار مانشستر سيتي الموضوع على أرضية الملعب التي تسبق الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس أثناء سيره عليه، قبل أن يغادر الملعب ليلحق بالثنائي رحيم سترلينج وإلكاي جوندوجان، وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

أندير هيريرا يبصق على شعار مانشستر سيتي

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يشارك فيها لاعب الوسط الإسباني بشكل أساسي مع "الشياطين الحمر" منذ مشاركته أمام إشبيلية، فبراير الماضي، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين، ديسمبر الماضي، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الـ16 من البريمييرليج، شهدت مشاجرات بين لاعبي الفريقين بعدما هاجم البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر  يونايتد، لاعبي مانشستر سيتي، بداعي الاحتفال المبالغ فيه، عقب فوز الفريق السماوي بنتيجة 2-1.

تعليقات