رياضة

رينار: كنت أتمنى تفادي إسبانيا في المونديال

السبت 2017.12.2 02:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 558قراءة
  • 0 تعليق
رينار: كنت أتمنى تفادي إسبانيا في المونديال

هيرفي رينار

شدد الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني للمنتخب المغربي، على صعوبة مجموعة منتخب بلاده في كأس العالم 2018، مؤكدا أن الأمر يبدو طبيعيا في بطولة تعد الأقوى على الإطلاق. 

مجموعات قوية للعرب في المونديال

وأسفرت القرعة التي أجريت في قصر الكرملين بروسيا عصر (الجمعة)، عن وقوع المنتخب المغربي ضمن فرق المجموعة الثانية، بجانب عملاقي القارة الأوروبية، البرتغال وإسبانيا، إلى جانب إيران.

وقال رينار في تصريحات عقب سحب القرعة إن كافة المنتخبات كانت تتمنى الابتعاد عن مواجهة إسبانيا حامل اللقب لعام 2010، رافضا القول بأن مواجهة إيران في الجولة الأولى ربما تصب في صالح المنتخب المغربي.

وأوضح في هذا الصدد "سنعرف لاحقا ما إذا كانت مواجهة إيران أمر جيد أم لا، نشارك في البطولة لتحقيق هدف معين، وليس لمجرد التمثيل المشرف، نشارك برأس مرفوعة بعد نتائج متميزة في طريق التأهل إلى كأس العالم".

يذكر أن المنتخب المغربي تأهل إلى كأس العالم بعد تحقيق 3 انتصارات وتعادل في مثلها، خلال التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، دون أن تهتز شباكه بأي هدف.

ويستهل المغرب مسيرته في المونديال بمواجهة إيران 15 يونيو المقبل، على ملعب " كريستوفسكي"، قبل أن يواجه البرتغال بطل أوروبا 20 يونيه في ستاد "لوجنيكي"، ثم يختتم مشواره بمرحلة المجموعات أمام إسبانيا 25 من الشهر ذاته على ملعب " كالينينجراد".


تعليقات