رياضة

حمدان بن محمد يطلق مبادرة الألعاب الحكومية

الأحد 2018.3.4 07:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 282قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم يطلق مبادرة الألعاب الحكومية

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم يطلق مبادرة الألعاب الحكومية

أطلق الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، مبادرة الألعاب الحكومية، وهي الأولى من نوعها على مستوى الحكومات، وذلك تحت شعار "فريق واحد هدف واحد"، وذلك من أجل ترسيخ مبدأ العمل الجماعي وروح الفريق الواحد بين موظفي الحكومة.

"بوابة العين" ترصد انطلاق فعاليات "تحدي دبي للياقة"

وتركز مبادرة الألعاب الحكومية على أهمية العمل بروح الفريق الواحد للوصول إلى هدف مشترك، فهي الأولى من نوعها في تنظيم مسابقة حصرية لتعزيز قيم التعاون والانسجام والتفكير الاستراتيجي والقوة البدنية.

وستنطلق مبادرة الألعاب الحكومية في الفترة من 26 وحتى 28 أبريل المقبل من الساعة 2 ظهراً في كايت بيتش، طريق الشاطئ أم سقيم 1 في إمارة دبي.

وتأتي مبادرة الألعاب الحكومية تجسيداً لمقولة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي: "الرياضة تعلمنا الإصرار، والعمل الجماعي، واحترام القوانين، والعدالة مع خصومنا".

وتشمل المبادرة موظفي قطاعات ومؤسسات حكومة دبي، حيث سيواجهون اختبارات القوة الذهنية والتحمل البدني على مدار 3 أيام من أجل إبراز قوة روح الفريق وميزة العمل الجماعي على شاطئ "كايت بيتش" في دبي.

وستواجه الفرق المشاركة في المبادرة، ألعابا بدنية مثل تسلّق الجدار والركض وحمل الأثقال، وألعابا ذهنية كبناء أدوات مساعدة وحل ألغاز معقدة، كل هذا يتم خلال وقت محدد وتحت ضغط عالٍ. ولن تتمكن الفرق من تخطيها إلا بالعمل الجماعي وروح الفريق الواحد.

وسيحصد الفائز بالبطولة من فريق الرجال وفريق السيدات لقب الألعاب الحكومية لعام 2018 ومبلغ مليون درهم لكل فريق.


تعليقات