رياضة

هييرو يعترف بمساندة الحظ لإسبانيا

الثلاثاء 2018.6.26 02:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 280قراءة
  • 0 تعليق
فرناندو هييرو

فرناندو هييرو مدرب منتخب إسبانيا

اعترف فرناندو هييرو، مدرب منتخب إسبانيا، بمساندة الحظ لفريقه في التأهل لدور الـ 16 في مونديال روسيا 2018 بعد التعادل 2-2 مع المغرب، مؤكدا أن الماتادور لا يجب أن يستقبل هذا العدد الكبير من الأهداف، وعليه أن يتحسن.

هييرو يسعى لإصلاح فوضى منتخب إسبانيا

وأحرز البديل إياجو أسباس هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح إسبانيا نقطة أمام المنتخب المغربي وضعته في صدارة المجموعة الثانية ليضرب موعدا مع روسيا البلد المضيف في الدور الثاني.

وقال هييرو، في مؤتمر صحفي "المغرب فريق ممتاز وخسر مباراتين بنتيجة صفر-1، وهذه المجموعة بأكملها صعبة جدا علينا. لكن رغم التحدي الذي واجهناه فإننا نجحنا في تصدر الترتيب، ويجب أن ننظر إلى الجانب المشرق ونفكر بإيجابية".

وأضاف "بالتأكيد من الممكن أن نتحسن وهناك أشياء بالتحديد علينا العمل عليها، سنكون ناقدين لأنفسنا لأن استقبال 5 أهداف في 3 مباريات ليست طريقة للمضي قدما، وقلت ذلك للاعبين".

ومع تولي هييرو المسؤولية قبل أيام من انطلاق كأس العالم بعد الإقالة الصادمة للمدرب جولين لوبيتيجي، تعادلت إسبانيا 3-3 مع البرتغال وهزمت إيران 1-صفر في مباراتيها الأخريين بالمجموعة الثانية.

وقال هييرو "نحن محظوظون بتصدر المجموعة. كان هذا هدفنا الأول ونجحنا في تحقيقه. لكن الآن علينا أن نطلب الكثير من أنفسنا ونضع بوضوح في أذهاننا أننا إذا استقبلنا أهدافا بهذه السهولة، فسيكون من الصعب للغاية تحقيق هدفنا النهائي".


تعليقات