منوعات

7 حيل تساعدكِ على ارتداء الكعب العالي دون ألم

الخميس 2018.10.25 04:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 121قراءة
  • 0 تعليق
حيل تساعدكِ على ارتداء الكعب العالي دون ألم

حيل تساعدكِ على ارتداء الكعب العالي دون ألم

يحب عديد من الفتيات والنساء ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي في المناسبات الرسمية كحفلات الزفاف أو التخرج أو السهرات، لما تمنحهن من مظهر أنيق.

لكن المشكلة التي تواجهن دائما، هي الآلام التي تسببها هذه الأنواع، لذا نقدم مجموعة من الحيل التي تساعدكِ على التخلص من الألم خاصة في حالة ارتدائها لفترة طويلة، بحسب موقع "برايت سايد" الأمريكي.

1-على الرغم من غرابة الحيلة، فإن لصق الأصابع من النصائح الفعالة، عن كريق استخدام تثبيت شريط لاصق، أو ضمادة للجروح على الإصبعين الثالث والرابع، يجعل المشي بالكعب العالي أمرا سهلا ومريحا.

2-الاستعانة بالقطع الإضافية التي تكون على شكل وسادة صغيرة، والتي يمكن شراؤها عبر الإنترنت، حيث توضع داخل الحذاء لمنح الشعور بالراحة عند المشي والحركة بالحذاء ذي الكعب العالي، ولكن يجب الحرص على اختيار الحجم المناسب منها، حتى لا تجعل الحذاء أكثر ضيقا.

3-يفضل ارتداء الأحذية ذات الكعب العريض، لقدرتها على منح شعور أكثر بالراحة دون ألم، حتى وإن كانت الأنواع ذات الكعب الرفيع، قد تبدو أكثر أناقة.

4-ينصح بتجنب شراء الأحذية ذات الكعب العالي والمدببة من الأمام، لما تسببه من  آلام شديدة في الأصابع بشكل أكثر، ولذلك يفضل اختيار الأنواع المفتوحة أو الصنادل.

5-ينصح بوضع الحذاء ذي الكعب العالي في الفريزر لمدة 30 دقيقة، فعند ارتداء الأحذية وهي باردة، ستلاحظين كيف تتكيف المواد المصنعة منها مع شكل الأقدام الدافئة، ومن ثم شعور أقل بالألم.

6-يساعد ترطيب القدمين قبل ارتداء الكعب العالي، بقليل من الكريمات المرطبة على حفظ القدمين من الاحتكاك والألم وظهور البثور، خاصة إذا كانت جديدة وضيقة.

7-وضع بودرة "تلك" الأطفال داخل الحذاء ذي الكعب العالي يساعد على منع التعرق الزائد والانزلاق، ومن ثم تقليل الإصابات المحتملة، والراحة في المشي.



تعليقات