رياضة

هيجوايين يطمح لتعويض جماهير ميلان عن طرده أمام يوفنتوس

الأربعاء 2018.11.28 08:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 159قراءة
  • 0 تعليق
جونزالو هيجوايين

جونزالو هيجوايين مهاجم ميلان

يطمح المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوايين، لاعب ميلان، لتعويض جماهير الفريق عن الطرد الذي تعرض له خلال مواجهة يوفنتوس التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-0، خلال شهر نوفمبر/كانون الثاني الحالي في الدوري الإيطالي.

اللاعب الدولي الأرجنتيني تعرض للطرد بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية، بسبب اعتراضه وسوء سلوكه ضد حكم المباراة، ليتم إيقافه مباراتين. 

وقال هيجوايين لقناة "سكاي سبورت إيطاليا": "تواجدي خارج الصورة ليس جيدا بالنسبة لي، أرغب في اللعب ومساعدة ميلان لتحقيق أهدافه".

وأردف: "هذا لن يحدث مجددا، لكن دعونا ننظر إلى ما هو قادم، لما لدينا من مباريات مهمة خلال شهر ديسمبر/كانون الأول، ولست بحاجة إلى سداد الدين، لكني أرغب فقط في إظهار مدى تعلمي من خطأي أمام يوفنتوس، والأهم الثقة التي أشعر بها داخل النادي".

وعن رأيه في العقوبة، قال: "حاولنا تقليص العقوبة، لكن لسوء الحظ شرح أسباب ما حدث لم يساعد في شيء، لأنهم لديهم السلطة لاتخاذ مثل هذه القرارات".

وأضاف: "لقد قالوا بأنني كنت غاضبا وعصبيا، لكن ما يهمني ما أشعر به، وكذلك المدرب والنادي".

وسُئل لاعب يوفنتوس السابق عن موقفه من تعاقد ناديه المحتمل مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، قائلا: "إنه لاعب رائع وامتلاك لاعبين من نوعيته سيكون شيئا مميزا".

تعليقات