رياضة

مدرب هوفنهايم: سنهاجم ليفربول في ملعبه

الثلاثاء 2017.8.22 11:47 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 203قراءة
  • 0 تعليق
مدرب هوفنهايم: سنهاجم ليفربول في ملعبه

جوليان ناجلسمان مدرب هوفنهايم

أكد الألماني جوليان نجلزمان مدرب هوفنهايم خصم ليفربول في الدور التمهيدي الأخير المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على أن فريقه سيهاجم الليفر في ملعبه أنفيلد لتحقيق الانتصار والصعود لدور المجموعات بدوري الأبطال.

كلوب: عملنا كثيراً من أجل دوري الأبطال وسنقاتل بها

وكان ليفربول قد تغلب على هوفنهايم الألماني بملعبه في ذهاب الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات بالأبطال، بهدفين لهدف، وينتظر لقاء الذهاب مساء (الأربعاء) في ملعب أنفيلد ليؤكد صعوده لدور المجموعات.

وقال نجلزمان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة "أعتقد أن ليفربول سيلعب بنفس الطريقة التي انتهجها في الشوط الثاني من لقاء الذهاب، سينتظرون في المناطق الدفاعية، ليفربول فريق كبير، لكننا لا نشعر بالرهبة من مواجهتهم، سندخل اللقاء بكل ثقة وسنهاجمهم في ملعبهم".

وأضاف "أنا أعرف أنفيلد جيداً، لطالما كان شاهدا على التاريخ و المباريات الكبرى، اتمنى تقديم مباراة كبيرة، لقد أظهرنا في لقاء الذهاب إمكانية مجاراة ليفربول برغم خسارتنا لقلة الخبرة".

واختتم حديثه قائلاً "ما نفكر به الأن هو تسجيل هدفين في مرمى "الريدز"، وبعدها سنرى هل سيسجلون هدفًا أم لا، هدفنا هو الصعود لمجموعات الأبطال، وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق هذا الهدف".


تعليقات