تكنولوجيا

أبرز مزايا هاتف هواوي هونر 10 لايت: كاميرا 24 ميجابيكسل وشاشة FHD

الأحد 2019.1.13 09:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 740قراءة
  • 0 تعليق
هاتف هونر 10 لايت - صورة أرشيفية

هاتف هونر 10 لايت - صورة أرشيفية

طرحت شركة هونر Honor الصينية، المملوكة لشركة هواوي huawei، هاتفها الجديد "هونر 10 لايت" Honor 10 lite، المستوحى من تصميم هاتف هونر 10، الذي يقدم أفضل مزايا التكنولوجيا المعاصرة، ويضع معايير جديدة للهواتف الذكية بفضل تصميمه الفريد.

وحسب موقع Digital trends التقني، يتميز الهاتف بشاشة قياسها 6.21 بوصة تتميز بالوضوح الكامل FHD، وبتصميم قطرة الندى دون إطار، ويضم كاميرا أمامية بدقة 24 ميجابيكسل تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وخلفية مزدوجة بدقة 13+2 ميجابيكسل.

كما يتميز الهاتف الجديد بمعالج Kirin 710 جديد مع واجهة EMUI 9.0، وذاكرة تخزينية داخلية سعة 64 جيجابايت، والبطارية بقوة 3400 ملي أمبير، ويبدأ سعر الهاتف من ٧٤٠ درهما إماراتيا.

هاتف ذكي للغاية

وذكر الموقع التقني أن واجهة المستخدم EMUI 9.0 تسمح بتعزيز أداء النظام بما ينسجم مع الجهاز، بينما تحسن مستوى الأداء وتضمن إمكانية الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي بسهولة أكبر بفضل HiVision، وهي إمكانات السفر والتسوق والترجمة التي تدعمها تقنيات الواقع المعزز في الهاتف.

كما تعزز تقنية الاتصال المدعومة بالذكاء الاصطناعي من جودة المكالمات الهاتفية حتى في أكثر البيئات ضوضاء، وتحرص على عدم انقطاع الاتصال بفضل النمط الجديد للاستخدام في المصعد.

تعليقات