منوعات

طبيب أمريكي يكتشف أن زميلته الممرضة أنقذت حياته قبل 28 عاما

الثلاثاء 2018.9.4 01:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 23689قراءة
  • 0 تعليق
طبيب أمريكي يكتشف أن زميلته الممرضة أنقذت حياته قبل 28 عاما

طبيب أمريكي يكتشف أن زميلته الممرضة أنقذت حياته قبل 28 عاما

فوجئ طبيب شاب مستشفى لوسيلي باكارد للأطفال في مدينة بالو ألتو، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، بأن زميلته الممرضة، هي من سبق وأنقذت حياته قبل 28 عاماً.

وقعت المصادفة الغريبة عندما توجه طبيب أطفال إلى أحد مستشفيات ولاية كاليفورنيا الأمريكية، للحصول على تدريب، وهناك تعرف على إحدى الممرضات، وخلال حديثهما اكتشف أن من تجلس أمامه أنقذت حياته بعد ولادته قبل الموعد الطبيبي بـ7 أسابيع عام 1990، بحسب موقع "ميساتجيرو" الإيطالي.

واستطاع الفريق الطبي لأحد مستشفيات مدينة سان خوسيه الأمريكية، من إنقاذ حياة الرضيع براندون سمينتور بمعجزة طبية قبل 28 عاماً، وكان من بين الفريق الممرضة "فيلما وونج". 

لم تتخيل فيلما وونج، أن الطفل الذي أنقذت حياته منذ 28 عاماً، سيصبح زميلاً لها في نفس المستشفى، ولكن عندما سمعت اسم براندون شعرت أنه مألوف بالنسبة لها، فذهبت إليه ووجهت له بعض الأسئلة، التي تأكدت منها أنه بالفعل الطفل الذي أنقذت حياته منذ 28 عاماً.

انتابت "براندون" حالة من الدهشة الكبيرة بعد تعرفه على زميلته وإحدى منقذي حياته، قائلاً لها: "أخبرني والداي عنكِ كثيراً وكيف قمتي بمساعدتهما للتغلب على حالة الخوف التي انتابتهما من شدة قلقهما عند ولادتي قبل ميعادي".

بعد هذا الاكتشاف المذهل، أهدى والدا "براندون" المستشفى صورة التقطت عام 1990، أثناء احتضان "فيلم" للطفل الصغير وهو بين ذراعيهما.

تعليقات