رياضة

حسام البدري يحذر لاعبي الأهلي من خطورة الأسيوطي

الأربعاء 2018.2.14 04:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 487قراءة
  • 0 تعليق
حسام البدري

حسام البدري المدير الفني للأهلي المصري

حذر حسام البدري المدير الفني للأهلي المصري لاعبي فريقه من المباراة المقبلة أمام الأسيوطي سبورت في الجولة 24 من الدوري الممتاز التي تجمع بينهما الجمعة. 

الأهلي المصري ينتقد التحكيم رغم اكتساح المقاولون

البدري يحقق أكبر فوز في تاريخه مع الأهلي بالدوري المصري

ويلتقي الفريقان على ملعب "برج العرب"، ويبحث الأهلي عن فوزه الـ11 على التوالي، بينما يتطلع الأسيوطي لمواصلة نتائجه الإيجابية التي حققها في الفترة الأخيرة.

وأشاد البدري في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي بقوة فريق الأسيوطي وجهازه الفني بقيادة لاعب "الأحمر" السابق علي ماهر، الذي يقدم عروضا مميزة مع لاعبيه منذ انطلاق الدوري وحتى الآن.

وأكد مدرب الأهلي أن مباراة المقاولون العرب التي حقق خلالها فوزا كبيرا بنتيجة (5-2) صفحة وانطوت، مشددا على أن الفريق بدأ في التركيز على مباراته المقبلة ضد الأسيوطي.

وأوضح أنه عقد جلسات مع اللاعبين، للشد من آزرهم والمطالبة بضرورة الاستمرار بنفس المستوى والحفاظ على النتائج الإيجابية وعدم التعثر في أي استحقاق مقبل بالدوري.

وأتم "أطمع في الاحتفاظ بنفس المستوى، والتطوير خلال الفترة المقبلة على الصعيدين المحلي والقاري".

وينفرد الأهلي بصدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة وبفارق 14 نقطة كاملة عن الإسماعيلي أقرب ملاحقيه، وفي المقابل يحتل الأسيوطي المركز الـ 11 برصيد 29 نقطة ولم يتعرض للخسارة في آخر 6 مباريات (فاز في 2 وتعادل 4).

تعليقات