مجتمع

"الموارد البشرية والتوطين" الإماراتية تستقبل العمالة القادمة بالهدايا

الأربعاء 2018.5.2 03:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 217قراءة
  • 0 تعليق
جانب من استقبال إحدى العاملات المساعدات

جانب من استقبال إحدى العاملات المساعدات

استقبلت وزارة الموارد البشرية والتوطين الإماراتية العمالة المساعدة القادمة إلى الإمارات، اليوم الأربعاء، عبر مطارات دبي بالورود والهدايا التذكارية، وذلك في إطار احتفالات الوزارة بـ"اليوم العالمي للعمال" تحت شعار "عمالنا نبض أعمالنا".

وعبر العمال القادمون إلى الإمارات عن سعادتهم البالغة باستقبال الوزارة لهم ومبادرتها الطيبة التي تؤكد احترام الإمارات لمختلف فئات العمالة كونهم شركاء في التنمية.

وتواصل الوزارة حتى الخميس، فعالياتها الاحتفالية بالعمالة المساعدة من خلال تقديم الهدايا العينية والتذكارية في عدد من الجمعيات التعاونية ومراكز التسوق.

من جهة أخرى، نظمت الوزارة العديد من الفعاليات في المساكن العمالية في الإمارات حيث تضمنت إجراء فحوصات طبية للعمال بالتعاون مع عدد من المستشفيات، بالإضافة إلى تنظيم محاضرات تثقيفية تتضمن توزيع كتيبات للتوعية بالحقوق والواجبات التي ينص عليها قانون تنظيم علاقات العمل والقرارات المنفذة له.

كما شهدت الفعاليات الاحتفالية التي نظمتها الوزارة إقامة الأنشطة الرياضية بمشاركة آلاف العمال تضمنت مسابقات شد الحبل وكرة الطائرة والكريكت صاحبها توزيع جوائز على العمال الفائزين والمشاركين بالاضافة إلى توزيع الهدايا والمشروبات والأغذية، بالتعاون مع شركاء الوزارة.

كما نظمت مراكز سعادة المتعاملين التابعة لوزارة الموارد البشرية والتوطين بمختلف المناطق العديد من الفعاليات الاحتفالية من ضمنها توزيع الهدايا التذكارية على المتعاملين.

ومن المقرر أن تتواصل الفعاليات التي تنظمها الوزارة حتى يوم السبت المقبل.


تعليقات