رياضة

حارس روما يكشف موقفه من الانتقال لريال مدريد

السبت 2018.2.10 11:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 289قراءة
  • 0 تعليق
أليسون حارس مرمى فريق روما

أليسون حارس روما

أكد البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى فريق روما، أنه لا يفكر في الرحيل عن "الجيالورسي" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في رده على التقارير التي ربطته بالانتقال إلى ريال مدريد، مشيراً إلى أنه يلعب لنادٍ عريق ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في أوروبا.

أسطورة روما: أليسون رقم "واحد" في العالم

وقال أليسون في تصريحات لموقع "إل برنابيو" الإسباني: "أنا لا أفكر في الرحيل عن روما، لأنه نادٍ كبير، ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة"، مضيفاً أنه يريد الاستمرار في تقديم العروض القوية مع "الجيالوروسي" وإنهاء الموسم بشكل مثالي.

وأضاف الحارس البرازيلي: "سعيد للغاية كوني لاعباً في نادٍ كبير مثل روما، أتطلع لتحقيق البطولات مع هذا النادي، لأن له فضلاً كبيراً في صناعة اسمي في القارة العجوز، لذلك أنا سعيد هنا، وأفكر فقط في روما".

وبسؤاله عن عرض ريال مدريد تحدث قائلاً: "بالطبع نادي ريال مدريد من أكبر أندية العالم، لكنني سعيد في روما، ولا أفكر في الرحيل، وأريد إنهاء الموسم بشكل مثالي، حتى أقدم مردوداً جيداً مع منتخب بلادي في مونديال روسيا 2018".

واختتم حديثه قائلاً: "نسعى لمواصلة العروض الجيدة على المستويين المحلي والأوروبي، وإنهاء الموسم بشكل مثالي كعادتنا".

جدير بالذكر أن أليسون انتقل إلى روما في صيف 2016، قادماً من نادي إنترناسيونال البرازيلي، مقابل 8 ملايين يورو.

يشار إلى أن الحارس البرازيلي خاض مع روما 29 مباراة في مختلف البطولات هذا الموسم، واستقبلت شباكه 23 هدفاً، بينما خرج بشباك نظيفة في 13 مباراة.

تعليقات