رياضة

إبرا يكشف سبب عودته لليونايتد

الخميس 2017.8.24 11:50 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 190قراءة
  • 0 تعليق
إبرا يكشف سبب عودته لليونايتد

زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مان يونايتد

أكد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد، الذي وقع عقدا جديدا مع النادي (الخميس) لمدة موسم واحد، أنه عاد ليكمل المسيرة التي بدأها مع "الشياطين الحمر"، مشيراً إلى أنه سيرد على كل من شكك في قدرته على العودة كما كان في الملعب عندما يتعافى من اصابته. 

إبرا يوقع عقداً جديداً مع يونايتد

وقال زلاتان في تصريحات للموقع الرسمي ليونايتد :"أنا عائد لأنهي ما بدأته، لا أطيق الانتظار لأعود للعب على ملعب أولد ترافورد مجدداً، لا أعلم متى سأعود، هناك ناس تتحدث وتقول ٨ أشهر، عام كامل وهم يجهلون ما هي إصابتي، أشعر بأنني على ما يرام".

وأضاف:"أسير بشكل جيد في مرحلة العلاج يوماً تلو الآخر، سأكون جاهزاً عندما أشعر بذلك وعندما تحين اللحظة، سأكون أكثر من جاهز للعودة، لا أريد العودة وأنا في جاهزية 50% أو 80% لأنني لا أريد أعذار داخل الملعب، لا أريد من يلتمس لي عذر الإصابة".

واختتم حديثه قائلاً "حظيت بموسم رائع في يونايتد حيث حصدنا 3 بطولات، إنه نادٍ عظيم وهناك أصدقاء مذهلين، ومدرب أعرفه من قبل قدومي ليونايتد (جوزيه مورينيو)، عند اتخاذ القرار لا يمكن أن أنظر للجانب الرياضي فقط، بل أنظر حولي مقدار 180 درجة، أسرتي سعيدة هنا والجميع سعداء".

يذكر أن إبراهيموفيتش (35 عاما) انضم إلى يونايتد مجانا لمدة موسم واحد في صيف 2016 بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، وسجل 28 هدفا في 46 مباراة مع الفريق، قبل أن يتعرض لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي بالركبة في مواجهة أندرلخت بالدوري الأوروبي في أبريل الماضي.


تعليقات