رياضة

يونايتد يقلص راتب إبراهيموفيتش في عقده الجديد

الأربعاء 2017.8.23 01:15 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 527قراءة
  • 0 تعليق
يونايتد يقلص راتب إبراهيموفيتش في عقده الجديد

زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مان يونايتد

أكدت تقارير صحفية بريطانية تقليص مانشستر يونايتد الإنجليزي، راتب المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في عقده الجديد مع الفريق خلال الفترة القادمة، حيث كان يتقاضى سابقاً 367 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ليحصل على 300 ألف فقط بموجب العقد الجديد.  

إبراهيموفيتش يوافق على عرض يونايتد

وكانت تقارير أكدت تقديم يونايتد عقد جديد لإبرا من أجل العودة للفريق ، بعد اقترابه من التعافي من إصابة الرباط الصليبي التي لحقت به خلال مواجهة أندرلخت في إياب دور ربع النهائي للدوري الأوروبي في شهر أبريل الماضي، والتي كان من المقرر أن تبعده حتى يناير المقبل ووافق اللاعب على هذا العرض.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن راتب إبراهيموفيتش الجديد سيكون أقل من راتبه السابق الذي كان يناله الموسم الماضي، بقيمة 70 ألف إسترليني، الأمر الذي ربما يعكس رغبة الإدارة في ضغط النفقات بعد التعاقد مع عدة لاعبين في صيف 2017 على رأسهم البلجيكي روميلو لوكاكو، والسويدي فيكتور ليندلوف، والصربي نيمانيا ماتيتش.

يذكر أن إبراهيموفيتش انتقل الصيف الماضي بشكل مجاني إلى مانشستر يونايتد قادما من باريس سان جيرمان بعقد لموسم واحد، وأسهم في تتويج "الشياطين الحمر" ببطولات الدرع الخيرية وكأس الرابطة المحترفة والدوري الأوروبي.

وخاض اللاعب خلال الموسم المنصرم مع "الشياطين الحمر" 45 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 28 هدفا.


تعليقات