رياضة

إبراهيموفيتش رفض خوض مغامرة مانشستر سيتي

السبت 2018.12.1 11:59 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 177قراءة
  • 0 تعليق
إبراهيموفيتش رفض مغامرة مانشستر سيتي

مورينيو وجوارديولا وإبراهيموفيتش

كشف المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، عن رفضه الانتقال إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في وقت سابق، عندما كان لاعبا بصفوف فريق برشلونة الإسباني، وذلك قبل رحيله عنه عام 2010، لأن النادي الإنجليزي كان في مرحلة بناء وقتها، ولم يكن بالشهرة أو القوة التي بات عليها الآن.

هيجوايين يرفض الحديث عن إبراهيموفيتش 

وقال إبراهيموفيتش، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "الصن" البريطانية: "كان لديّ اجتماع مع ساندرو روسيل (رئيس برشلونة السابق)، فور توليه رئاسة النادي، ولقد كان جيدا وصادقا بإبلاغي برغبة بيب جوارديولا (المدرب السابق) في بيعي بأي ثمن".

وأضاف: "ساندرو أبلغني بأن أختار النادي الذي أريد الانضمام إليه، ليعرضوني عليه، لكني رفضت تحديد اسم ناد، وقلت لهم إنني لا أريد الرحيل، بعدها سألوني عن رأيي في مانشستر سيتي".

واستطرد: "قلت لهم إنني لست مهتما على الإطلاق، لأن النادي وقتها لم يكن مثلما هو الآن، لكني علمت بعدها توصلهم لاتفاق مع المان سيتي دون علمي، ليس هذا فحسب بل كان بمقابل مادي أعلى من صفقة انتقالي لميلان، ورغم ذلك رفضت".

وانتقلت ملكية مانشستر سيتي في عام 2008 إلى مجموعة أبوظبي للاستثمار التي يمتلكها الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في الإمارات، ومن وقتها بدأ النادي مرحلة جديدة في تاريخه مليئة بالإنجازات والبطولات التي لم يشهدها قبل تلك الحقبة.

وكان إبراهيموفيتش سجل 22 هدفا بقميص البارسا خلال موسم وحيد قضاه داخل ملعب كامب نو، قبل أن ينتقل لميلان في صيف 2010 ويقضي معه عامين.

تعليقات