رياضة

مدافع بلجيكا لا يشعر بالقلق بسبب الإصابات

الجمعة 2018.6.15 10:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 472قراءة
  • 0 تعليق
توبي ألدرفيريلد - صورة أرشيفية

توبي ألدرفيريلد - صورة أرشيفية

شدد توبي ألدرفيريلد، مدافع منتخب بلجيكا وفريق توتنهام، على عدم شعوره بالقلق بسبب الغياب المحتمل لثنائي الدفاع القائد فينسنت كومباني وتوماس فيرمالين عن التشكيلة الأساسية في المباراة الأولى بكأس العالم أمام بنما في سوتشي مساء الإثنين المقبل.

تقارير .. توتنهام يحدد سعر بيع ألديرفيريلد لمانشستر يونايتد

وقال ألدرفيريلد: "ببساطة علينا الأداء بدون كومباني وفيرمالين". 

وواصل كومباني وفيرمالين التدريبات المنفردة بعد الوصول إلى روسيا، بسبب مخاوف من الإصابة التي قد تتسبب في غيابهما عن البطولة. 

وأضاف ألدرفيريلد: "اللاعبون الذين شاركوا في المباريات الأخيرة قدموا أداء جيدا، ويجب أن نثق بهم. أثق بأن لاعبا مثل (ديدريك) بوياتا سيؤدي بشكل جيد، إنه يلعب في سيلتيك ولديه خبرة كافية". 

وأكمل: "توماتس وفينسنت يبذلان قصارى جهدهما ويحاولان العودة لجاهزيتهما، لكن ذهنيا الأمر دائما صعب بالنسبة للاعبين المصابين، لكن لو رأيت كيف يعملان من أجل العودة، أعتقد أن كل شيء سيكون جيدا". 

ويعد الأحد المقبل هو الموعد النهائي للتغيير في قوائم الفرق، بسبب الإصابة ويعتقد ألدرفيريلد أن منتخب بلاده ربما يخوض البطولة دون قائده.

وأكمل ألدرفيريلد: "كومباني قائدنا، حماسه وحبه لبلاده ينقله لنا جميعا، لا أعتقد أننا يمكن أن نخوض هذه المغامرة بدونه، لكن (نحن) سنضع الفريق في أولوياتنا". 

وأتم: "نركز على الاستعداد على المباراة المقبلة، وحتى الآن يجب الاعتماد على أنفسنا بدونهما". 

وأصيب كومباني (32 عاما) في عضلات الفخذ خلال مواجهة البرتغال وديا في الثاني من يونيو/ حزيران، لكنه لا يزال ضمن تشكيلة بلجيكا في روسيا بقيادة المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز.

ويغيب فيرمالين (32 عاما) أيضا منذ منتصف الشهر الماضي مع معاناته من تمزق في عضلات الفخذ الخلفية، وهي إصابة مني بها خلال مباراة مع ناديه برشلونة.

تعليقات